آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

شاهد فيديو: 5 آلاف ريال سعودي جائزة لمن يطلق هذا الطائر بالسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
اقتراح مواطنان مبادرة سعودية للحفاظ على طائر الحباري من الانقراض حيث رصدوا مكافأة مالية قدرها 5 آلاف ريال سعودي لمن يطلق طائر الحباري.
 
وقال المواطن عبدالله الحريش الذي قام بالمبادرة هو وشقيقه محمد، بحسب العربية نت إن طائر الكروان أو الحباري طائر يعشقه الملوك والأمراء والصيادون، وهو من الطيور المهددة بالإنقراض، على مستوى العالم، ولذلك تم رصد مكافأة لحماية هذا الطائر، والإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
 
وذكر ان المبادرة لاقت رواجاً واسعاً لهواء الصيد وبدأت قبل 15 يومياً وتم استقبال أكثر من 50 مقطع فيديو يثبت إطلاق سراح طائر الحباري من ملاكهم، مستحقين بذلك المكافأة المالية، في حين يعتبر الوقت الحالي، هو وقت تزاوج وتفريخ طائر الحباري.
 
وأوضح أن هذه المبادرة من رجال الأعمال تهدف إلى حماية الحاية "الفطرية" والكافأة على إطلاق السراح أو رعاية بيوض هذا الطائر، وهدايا للصيادين خلال رعاية الطائر واحتضان البيضة والتفقيس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1151