آخر الأخبار :
هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اللواء صغير بن عزيز يكشف كواليس إحاطة غريفيث لمجلس الأمن وكيف يدعم وجود الحوثي ويمتن لهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال رئيس الوفد الحكومي في لجنة اعادة الانتشار بالحديدة اللواء صغير بن عزيز ان المبعوث الدولي الى اليمن يدعم وجود مليشيا الحوثي ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية.
 
واضاف بن عزيز في سلسلة تغريدات نشرها بحسابة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لقد افشل الحوثيون كل جوانب اتفاق استكهولم ، اغلقوا موضوع الاسرى وافشلوا تفاهمات تعز ورفضوا كل الخيارات لاعادة انتشار صحيح في الحديدة، وامام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام القى الحوثيون اليه فرصة للعبور عبر اعادة انتشار احادي موهوم.
 
وتابع، لم ينسحب الحوثيون ، وكل الشعب اليمني يدرك هذه الحقيقة ، كل ماحصل هو السماح بوصول مشروط للامم المتحدة الى الموانئ.
 
وعن احاطة مارتن غريفيث الاخيرة بمجلس الامن الدولي والتي قال فيها انه ممتن لمليشيا الحوثي قال بن عزيز، غريفيث ممتن للمليشيات الحوثية وزعيمها لقتلهم الشعب اليمني ولم يعبه بالقرارات الدوليه التي صدرت ضدهم.
 
واضاف: سعى مارتن لانقاذ الحوثيين ويحاول فرضهم على الشعب اليمني وشرعنة وجودهم بكل وسيلة، مارتن يدعم وجود ميليشيا خارج القانون ويحاول ان يظلل عليهم بالمظلة الدولية
 
وقال اللواء بن عزيز: راى المبعوث ان الحفاظ على موقعه اهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير اليهم تقاريره في كل احاطة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.115