آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بنك الكريمي يصدر توضيح هام بشأن صرف حوافز المدرسين (ومدرسين يعلقون)

بنك الكريمي يصدر توضيح هام بشأن صرف حوافز المدرسين (ومدرسين يعلقون)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
أصدر بنك الكريمي، بياناً توضيحياً، أكد فيه الإتهامات الموجهة لمنظمة (اليونيسف) حول تورطها في إستقطاعات كبيرة طالت حوافز المدرسين في اليمن التي صرفتها المنظمة بتمويل أممي
 
وقال بيان بنك الكريمي، “نود الإفادة والتوضيح بخصوص حوالات حوافز المدرسين بأنه تم دفع وإرسال الحوالات للمستفيدين بموجب الكشوفات التي تم إستلامها من منظمة اليونيسف”.
 
وأضاف: “ونحن نقوم بعملية الصرف للمستفيدين بموجب هذه الكشوفات، وتقبلوا خالص التحية والتقدير”.
بنك الكريمي يصدر توضيح هام بشأن صرف حوافز المدرسين (ومدرسين يعلقون)
 
وجاء هذا التوضيح من بنك الكريمي عقب شكاوي من استقطاعات كبيرة طالت حوافز المدرسين من قبل منظمة اليونيسف، خلال تسديدها للحصة الثانية من الحافز المالي.
 
الجدير بالذكر ان بعض المدرسين اشتكى انه لم يستلم سوى 10 الف ريال كحوافز وهو مبلغ لا يكفيه حتى للمواصلات، مضيفاً ان بعضهم قال انه استمر 20 الف وهكذا، وهو ما يدل على حدوث استقطاعات كبيرة في حوافز الموظفين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071