آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

ناشط يكشف نهب الحوثيين اكثر من 6 مليار ريال من صندوق دعم كهرباء الحديدة وفرضها على المواطنين بـ 220 ريال للكيلو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

قال الصحفي والناشط الحقوقي بسيم الجناني إن الحر الشديد والرطوبة العالية في الحديدة تجاوزت المقدرة على التحمل في ظل إنقطاع الكهرباء فيما قرر الحوثيون بقيادة القائم بأعمال محافظة الحديدة قحيم ليقرروا بيع الكهرباء للمواطن بسعر 220 ريال للكيلو.

وكشف الجناني أن الحوثيين يحصلون على الوقود مجانا وكمساعدات فيحرمون المواطن من الكهرباء ويتنعمون بها في بيوتهم لتوهف على أردافهم وكروشهم المتخمة بالسمنة.

وقال إنه في بداية 2017 أنشئ صندوق دعم كهرباء الحديدة ليتم فرض مبلغ مالي على كل لتر من المشتقات النفطية تصل عبر الميناء لتذهب المبالغ فيما بعد لتشغيل كهرباء الحديدة ، وصل رصيد الصندوق من 6 إلى 7 مليار ريال يمني ، لم يُصرف منها فلس لكهرباء الحديدة وتم نهب الصندوق ونقله إلى صنعاء من قبل ما وصفهم بـ لصوص المسيرة وفص ملح وذاب ، حتى إيرادات الخط الساخن حالياً تذهب للصوص السيد ويأتي شوية تافهين يقولك الحصار والعطوان، حسب قوله.

انتهى

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0863