أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

انتحار طالب سوري بطريقة بشعة بعد اكتشاف الجريمة التي ارتكبها بحق قريبته

أقدم شاب سوري على الانتحار شنقاً، بعد أن اكتشف أنه ارتكب جريمة قتل “سيدة سورية” بهدف سرقة مصاغها الذهبي، في مدينة السويداء.
 
وذكرت صحيفة ”السويداء 24“ السورية، اليوم السبت، أنه عثر على جثة المدعو (مرهف حرب) صباح أمس الجمعة، معلقة على شجرة بوساطة حبل كهربائي ملتف حول عنقه، في منطقة سد الروم شرق مدينة السويداء، حيث حضرت الأجهزة الأمنية للمكان، وعملت على إخلاء الجثة إلى مستشفى السويداء الوطني بالمدينة.
 
وكشفت التحقيقات أن مرهف حرب، 24 عاماً، وهو طالب في كلية الحقوق بإحدى جامعات سوريا، كان قد اختفى عن الأنظار قبل يومين من إقدامه على الانتحار، وذلك بعدما اكتشفت الأجهزة الأمنية تورطه في قتل السيدة ريما حرب 49 عاماً، بمساعدة شخصين آخرين وهما شاهين حرب ”ابن شقيق المغدورة“، ووليم ناصيف، وقد اعترفا بجريمتهما، وبمشاركة مرهف حرب في ارتكاب الجريمة.
 
وفُقدت آثار ريما حرب يوم الاثنين الماضي، حيث عثر الأمن الجنائي على جثتها يوم الأربعاء الماضي، ملقاة وسط كومة حجارة، في طريق زراعي يقع بين قريتي تيما والجنينة شمال شرق مدينة السويداء.
 
وأثناء التحقيق في اختفائها، اشتبهت الشرطة في ابن شقيقها شاهين حرب، حيث اقتادته للتحقيق يوم الأربعاء الماضي، ثم سلّم وليم ناصيف نفسه للشرطة، واعترفا أثناء التحقيق معهما، بارتكاب جريمة القتل، كما اعترفا بأن مرهف حرب شريكهما في جريمة القتل وفي إخفاء الجثة بمكان بعيد عن الأنظار.

Total time: 0.0621