أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد أختطافه إلى سجنه الخاص , وتدمير منزله .. الباشا وعصابته يخضعون الدكتور العامري للتعذيب البدني و يحتجزون زوجته وأطفاله

- محمد صادق العديني

بعد إختطافه – للمرة الثانية – إلى سجن "منتهك الحقوق" صادق الباشا .. الدكتور أحمد العامري , القيادي في الثورة الشبابية بمنطقة قصع العدين بمحافظة إب , يتعرض للتعذيب والضرب الوحشي من الباشا وعصابته المسلحة بغرض إجباره على التصريح بإنكار ونفي ما تعرض له سابقا .

وتفيد مصادر مطلعة أن "منتهك الحقوق : صادق الباشا" وجه عصابته بإحتجاز زوجة وأطفال الدكتور العامري في غرفة مرفقة بحوش منزله بمنطقة قصع وتشديد الحراسة المسلحة عليها ..

هذا وكان مسلحي " صادق الباشا " قد هاجموا يوم الجمعة منزل الدكتور احمد العامري بثلاث قذائف "ار بي جي" ورصاص المعدلات ما أسفر عن اصابة شخص كان في ضيافته يدعى احمد الجابري .

حيث قام أتباع الباشا باقتحام منزل الدكتور واختطافه الى سجنه الخاص عقب وترويع أسرته و أطفاله .

يشار إلى ان الدكتور أحمد العامري سبق و ان اختطفه الباشا في سجنه الخاص قرابة شهرين وبعد خروجه قدم بلاغا الى وزارتي الداخلية وحقوق الانسان بكل ما حدث ما دفع الباشا لملاحقته مجددا و اختطافه الى سجنه الخاص , وأختطاف زوجته وأطفاله بعد تدمير منزلهم هذه المرة .

جدير بالذكر أن المتنفذ صادق الباشا ونجله المدعو جبران يواجهان منذ عدة أسابيع أنتفاضة ثورية سلمية من مواطني مديرية العدين – حيث تتواصل منذ عدة أشهر أعتصاماتهم السلمية في ساحة "نصرة المظلوم", أحتجاجا ضد سلسلة من الانتهاكات الصارخة لحقوق وكرامة الانسان , فضلا عن جرائم السلب والنهب والاختطافات والتقطعات وزعزعة أمن وسلامة العدين واهلها ..

تعليقات الزوار
1)
علي العامري -   بتاريخ: 20-05-2012    
وجب على كل عامري حر الانتصار للدكتور العامري وتعريف العالم منهم العوامره
2)
Muhammed Yahya -   بتاريخ: 20-05-2012    
لقد انعقدفي الجاهليه حلف الفضول لنصرة المضلوم وهذا المقال صرخة تدوي ونرجو ان تصل الى المعنيين في الدولة من اجل احقاق الحق ونصرة للمضلوم فاين وزير الداخلية واين المعنيين تصورو لو ان هذا المختطف هو ابنكم فماذا سوف تعملون

Total time: 0.0615