أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

“أنصار الشريعة” تكشف اسم منفذ مجزرة السبعين

- يو بي آي

كشف مصدر بجماعة “أنصار الشريعة” التابعة لتنظيم القاعدة في اليمن مساء اول امس الخميس، اسم منفذ الهجوم الانتحاري الذي استهدف عسكريين بميدان السبعين الإثنين الماضي وأدى إلى مقتل 100 جندي وجرح 300 آخرين .

 

وقال المصدر الإعلامي بالجماعة المعروف باسم “أبو مهاجر” ل “يوناتيد برس”، إن منفذ عميلة صنعاء هو “الاستشهادي هيثم حميد حسين مفرح”، وأشار إلى أنه كان جندياً في الجيش اليمني . وكانت الجماعة أعلنت مسؤوليتها عن العملية الانتحارية التي استهدفت عناصر من القوات المسلحة اليمنية لكن من دون أن تذكر اسم منفذ العملية .


وذكرت الجماعة أيضاً في بيان سابق أن منفذ الهجوم جندي في قوات الأمن المركزي يعمل لحساب القاعدة، وأن الحزام الناسف الذي استخدمه الانتحاري كان يحتوي على 13 ألف شظية .

تعليقات الزوار
1)
ابوكنعان -   بتاريخ: 26-05-2012    
لعنة الله على من يسموا انفسهم بانصار الشريعه وهم انصار ابليس وامريكاء اللعينه ..ياغجر افهموا ان هذه العمليات لاتخدم الاسلام وانما تخدم امريكاوانتم مغرر بكم باسم الدين .. الذي نعرف ان من يريد يقاتل امريكا يذهب اليها في العراق وفي افغانستان لايقتل مسلم مثله بحجة انهم يوالو امريكا انتم مغرر بكم مغرر بكم لكي تسيطر امريكاعلى العرب باسمكم يامتخلفييييين
2)
النصر -   بتاريخ: 26-05-2012    
لعنة الله على من يصدق هذا الكذب والاستخفاف بعقول اليمنيين
3)
محمد -   بتاريخ: 26-05-2012    
البائع باخيضر و المشتري باخيضر
4)
اليماني -   بتاريخ: 26-05-2012    
قاتلكم الله أنى تؤفكون الكل يعلم أنكم الجناح العسكري لعصابة عفاش تريدون خراب اليمن وتقتلون الابرياء من تتبعون ولمن تتعبدون حاشاه ربي ان تكونوا لديكم ولو ذرة إيمان انما انتم مجرمون ملحدون قتلة سفاحون سيلعنكم الله لعنة اليهود أيها الخنازير
5)
صلاح -   بتاريخ: 26-05-2012    
قاتلهم الله اني يؤفكون هذو هم من يسعووون لخراب اليمن انا لله وانا اليه راجعون

Total time: 0.081