أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تطبيق جديد يترجم أصوات القطط إلى كلمات يفهمها البشر

اخبار الساعة
 
يعمل مهندس سابق في أمازون للإجابة على سؤال لدى جميع مالكي القطط تقريبًا: ما الذي تحاول قطتي إخباري به؟
 
أخبر سانشيز فرع NBC المحلي عن المواء: "إنها ليست لغة إنهم لا يتشاركون الكلمات ولا يتواصلون مع بعضهم البعض، القطط لا تتناغم مع بعضها البعض في الطبيعة" من خلال البحث وجد سانشيز وفريقه أن القطط غالبًا ما يكون لها واحدة من تسع نوايا مختلفة يحاولون نقلها عندما تصدر مواءًا لك ولكل رسالة نوع خاص بها من المواء.
 
باستخدام خبرته في أمازون ومن خلال هذا البحث يعمل Sanchez على فك شفرة مواء في العبارات التي تحاول القطط نقلها ، مثل "أنا جائع" و "أنا أتألم" بحيث يمكن لمالكي Cat الذين يقومون بتنزيل التطبيق تسجيل مواء قطتهم ثم الحصول على ترجمة للصوت.
 
بعد ذلك يكون لدى الآباء الحيوانات الأليفة خيار ضبط وتدريب التطبيق لتعلم الأصوات الفريدة لحيواناتهم الأليفة، يمكن للمالكين أيضًا تقديم ملاحظات إلى Meowtalk حول دقة ترجمات التطبيق.
يتضمن وصف التطبيق: "استخدام التعلم الآلي MeowTalk يترجم على الفور مواء قطتك إلى واحدة من تسع نوايا عامة للقطط وتمثل هذه المقاصد التسع الحالة المزاجية للقطط وحالاتها الذهنية ولكن لكل قطة أيضًا نطقها الفريد ومفردات مواء تتجاوز هذه المقاصد العامة التسع".
 
ويمكنك تدريب تطبيق MeowTalk على تعلم المفردات الفريدة لقطتك من مواء أي حديث القط عن طريق إخبار التطبيق بما يعنيه كل مواء عندما تصنعه قطتك، عندما تعطي التطبيق 5 إلى 10 أمثلة على مواء محدد لقطتك على سبيل المثال: "طعام" ، "دعني أخرج"، يمكن للتطبيق البدء في التعرف على أن المعنى المظبوط لمواء قطتك عندما يسمعها.
لا يزال MeowTalk قيد التطوير ويتم صقله وتحديثه باستمرار ولكن النموذج الأولي متاح للتنزيل الآن لهواتف Apple و Andriod ويأمل سانشيز أن يثبت التطبيق نجاحه وأن يتمكن هو وفريقه في النهاية من تطوير طوق يترجم مواء قطتك أثناء حديثهم

Total time: 0.0756