أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معين عبدالملك يصدر توجيهات حكومية لمحافظ تعز"نبيل شمسان"

 
وجه رئيس الوزراء في حكومة هادي معين عبد الملك، السلطة المحلية بتعز، لاتخاذ كل الإجراءات الضرورية للتعامل مع جائحة كورونا، بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان.
 
وشدد عبدالملكء خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان، على ضرورة تشديد الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما في ذلك رفع قدرات القطاع الصحي وتوفير المستلزمات الضرورية.
 
وبحسب وكالة سبأ، فقد شدد رئيس الوزراء على أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في محافظة تعز لإسناد المعركة الحالية لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية وفك الحصار المفروض على المدينة وما تسبب به من معاناة كبيرة للمواطنين، وسط صمت وتجاهل من المجتمع الدولي.
 
 
وثمن الدكتور معين عبدالملك، ما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود للتعاطي مع التحديات الراهنة والعمل على تجاوزها، وحثها على مضاعفة هذه الجهود والتركيز على الاستماع لهموم المواطنين، ومراقبة أداء القيادات المحلية وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب.
 
ولفت الى أهمية قيام السلطة المحلية بدورها في مراقبة الأسعار وضبط التجار المتلاعبين بقوت ومعيشة المواطنين والذين يستغلون شهر رمضان المبارك لرفع الأسعار.
 
وكان محافظ تعز قد قدّم لرئيس الوزراء، تقريرًا شامًلا عن مختلف الأوضاع في محافظة تعز، في الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية، إضافة الى جهود التعامل مع جائحة كورونا في موجتها الثانية والإجراءات التي تم اتخاذها، والاحتياجات القائمة والاسناد الحكومي المطلوب.

Total time: 0.0557