أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ تعز: لا تراجع عن قرار التحرير وكسر الحصار

اخبار الساعة
 
ناقش اجتماع للجنة الإشرافية العليا للدعم والاسناد لاستكمال تحرير محافظة تعز يوم الاثنين، برئاسة المحافظ نبيل شمسان التقارير المقدمة من لجان الدعم والإسناد الشعبي وسير الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة الواقعة جنوب غربي اليمن.
 
وفي الاجتماع أكد شمسان، أن "قرار استكمال تحرير المحافظة لن يتوقف ولا يمكن التراجع عنه، مشيدا بالالتفاف المجتمعي والاحساس بالمسئولية من جميع أبناء المحافظة ومكوناتها السياسية ومنظمات المجتمع المدني والتجار والداعمين لمعركة التحرير الذي يخوضها أبطال الجيش الوطني ببسالة وشجاعة كبيرة".
 
وقال المحافظ في الاجتماع الذي حضره قائد محور العسكري اللواء خالد فاضل، "إن أبطال الجيش الوطني والامن يسطرون ملاحم بطولية بإمكانيات شحيحة ويلقنون مليشيات الحوثي هزائم وخسائر فادحة وبالتالي لابد أن نستمر في دعمنا لهؤلاء الابطال الذين يقدمون أرواحهم من أجل تحرير المحافظة وكسر الحصار الجائر عنها".
 
وأشار إلى تسيير المديريات للقوافل وتقديم التبرعات ومواقف الاحزاب والصحفيين والاعلاميين والناشطين من معركة التحرير، مؤكدا أن ذلك "شكل لوحة رائعة لتلاحم واصطفاف أبناء المحافظة خلف عملية التحرير وشكلت عملية إعلان النفير والتعبئة العامة نموذجا يحتذى بها لمواجهات المليشيات الانقلابية".
 
وفي الاجتماع استعرض قائد المحور، المستجدات الميدانية وسير المواجهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني.
 
كما اُستعرضت، عدد من التقارير المتعلقة بعملية الدعم والاسناد في المديريات واللجنة المالية ولجنة الدعم والاسناد السياسي، وفقاً لمركز إعلام المحافظة.
 
وكانت السلطة المحلية في تعز، أعلنت قبل أسابيع النفير العام لدعم وإسناد قوات الجيش في معركة التحرير، وشكلت في إطار ذلك لجان فرعية وعليا للدعم والإسناد، كما استقطعت اللجنة قسط من مرتبات الموظفين لصالح عملية التحرير فضلا عن فتح حسابات وجمع تبرعات، تزامن ذلك مع تحقيق القوات الحكومية تقدمات نوعية غرب المدينة وصولاً إلى التحامها مع القوات المشتركة في الساحل الغربي غرب المحافظة.
المصدر : المصدر

Total time: 0.0565