أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

( بالصور ) : مقتل 30 إرهابيا في شبوة والجيش والأمن واللجان الشعبية يطهرون جبال العرقوب في أبين

- 26 سبتمبر

سقط العشرات من الإرهابيين من تنظيم القاعدة بين قتيل وجريح بضربتين جويتين استهدفتهم فجر اليوم في موقعين بمدينة عزان وخارجها بمحافظة شبوه.
وقال العميد دكتور أحمد المقدشي مدير أمن محافظة شبوة إن المعلومات الأولية تشير إلى مقتل 30 إرهابيا بينهم أجانب وإصابة العشرات بجراح مختلفة بثلاث ضربات جوية استهدفت الأولى مبنى يوجد فيه مجموعة كبيرة من الإرهابيين والثانية استهدفت مجموعة أخرى في نقطة بمفرق عزان ـ الحوطة والضربة الثالثة استهدفت فناء منزل كان فيه سيارات ومعدات تابعة للقاعدة.

من جهة ثانية واصل الرجال الأبطال في القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية في محافظة أبين انتصاراتهم العظيمة ضد عناصر الشر والإرهاب التابعة لتنظيم القاعدة .. وتمكنوا اليوم من تطهير سلسلة جبال العرقوب من تلك العناصر .

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الجنوبية ان أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة للعناصر الإرهابية التي حاولت الاحتماء بجبال العرقوب , واجبروها على الخروج من أوكارها ومخابئها في جبال العرقوب لتلوذ بالفرار وهي تجر ورائها أذيال الخيبة والهزيمة .

وأضاف المصدر ان رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يواصلون زحفهم ومطاردتهم لفلول الإرهابيين الفارين من اتجاه الركبة شقرة.

واكد المصدر ان العناصر الإرهابية لم تعد تجد لها ملجأ أو مفر في محافظة ابين ,.. مشدد على أن المقاتلين الأبطال في القوات المسلحة والأمن ومعهم الرجال الشرفاء من ابناء اليمن سيواصلون اداء مهامهم الوطنية والدستورية في الدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره ومطاردة عناصر الإرهاب والتخريب أينما كانت وسيتصدون بكل قوة وحزم لكل الإرهابيين والخارجين عن القانون وسيضربون بيد من حديد ومن دون هوادة كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة ومقدرات الشعب والوطن.

 




 

Total time: 0.0534