أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاب مصري يقدم على مخاطرة مرعبة لإنقاذ جيرانه من الموت حرقاً

اخبار الساعة
خاطر شاب مصري بحياته، لينقذ جيرانه من الموت حرقًا، بعدما نشبت النيران في عيادة طبية وانتقلت إلى أربع شقق مجاورة بأحد أحياء مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة شمال مصر.
 
وتمكن الشاب الذي انتقل إلى العمارة التي اشتعلت فيها النيران عبر تسلق سلم خشبي معلق في الهواء من عمارة مجاورة، وقام بإخراج السكان الذين حاصرتهم النيران، وكاد بعضهم بالفعل يلقى حتفه اختناقًا أو حرقًا.
 
وتداول رواد مواقع التواصل صور للحريق الضخم الذي اندلع في عيادة الطبيب والشاب الذي خاطر بحياته لإنقاذ سكان العقار، من النيران التي نتجت عن انفجار ضخم لاسطوانة أكسجين تبعه حريق نشب بعيادة الطبيب، وانتقل إلى شقق مجاورة، وسط استغاثات من السكان الذين حاصرتهم النيران.
 
وذلك قبل يقوم بعض الشباب بتسلق العقار المجاور ويستعينون بسلم خشبي ليتسلل منه الشاب الفدائي للشقق التي صدرت منها الاستغاثات؛ حيث تمكن بمساعدة آخرين من إخراج السكان حتى وصول قوات الإطفاء وسط إعجاب وتصفيق وهتافات المارة والمحتشدين في الشارع.
 
وتلقت مديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة دمنهور يفيد بنشوب حريق داخل عيادة بنطاق منطقة الكوبري العلوي بمدينة دمنهور؛ ما أدى إلى إصابة 13 شخصًا بحروق واختناقات وتم نقلهم للمستشفيات؛ حيث دفعت القوات بعدد من سيارات الإطفاء للتعامل مع الحريق، فيما تم فرض كردون أمني وفصل المرافق عن موقع الحريق حتى تم إخماد الحريق والسيطرة على النيران، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

Total time: 0.4696