أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

علي محسن الأحمر يلتقي برئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز

اخبار الساعة

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، برئيس هيئة أركان الجيش اليمني الفريق صغير بن عزيز.

حيث اطلع خلال لقائه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في ميادين الشرف والبطولة على امتداد الجمهورية.

نائب الرئيس، خلال اللقاء، اطلع على البطولات التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل وبدعم الأشقاء في التحالف والملاحم التي يخوضونها جميعاً ضد ميليشيا الانقلاب الكهنوتية الإيرانية، كما اطلع على أوضاع الوحدات العسكرية وسير البناء والتنظيم فيها.
 
واشار نائب الرئيس إلى التصعيد المستمر لجماعة الحوثي وهجماتها على المدن والمدنيين وإطلاقها للصواريخ والطائرات المسيرة على مناطق يمنية وعلى الأشقاء في المملكة وتهديدها للملاحة الدولية وقتلها للنساء والأطفال، في ممارسات تندرج جميعها ضمن جرائم حرب تستوجب العقاب.
 
نائب الرئيس ينوه إلى استغلال الحوثيين، بدعم وتوجيه إيراني، لاتفاق استوكهولم في التحشيد والتصعيد، وعلاوة على ذلك فقد عملت الميليشيات الانقلابية مؤخراً للقضاء عليه بشكل كلي وعلى مرأى ومسمع من العالم، في استهتار واضح بكل الجهود الدولية لإحلال السلام الدائم وإنهاء معاناة اليمنيين.
 
نائب الرئيس يؤكد بأن أبناء الشعب اليمني وبوقفة أشقائه في المملكة العربية السعودية وكل الخيرين في العالم قادرون على إحباط مشروع إيران ومساعي أذرعها وأياديها الخبيثة في بلادنا.
 
نائب الرئيس يؤكد بأن وحدة اليمنيين وتكاتفهم ونبذ كل أسباب الفرقة والخلاف والاتجاه لمقارعة هذا الخطر الكهنوتي الإمامي الإيراني، بات أمراً ملحاً تستوجبه اللحظة الراهنة وضرورات المصلحة الوطنية العليا لبلادنا.
جندي الحالمة(حساب بديل.

Total time: 0.0539