أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

فضيحة بجلاجل: ضبط مخدرات في حقيبة وزير لبناني حضر إلى قمة الجزائر

أصدر المكتب الإعلامي لوزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، بيانًا رد فيه على ما أثير في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول ضبط السلطات الجزائرية في المطار مخدرات بحقيبة الوزير المفوض بحضور القمة العربية.
 
وكانت وسائل إعلام أفادت أن  مدير الجمرك الجوي في مطار العاصمة الجزائر، قرر إحالة مسافر يحمل رتبة وزير ضمن أحد الوفود العربية المشاركة في القمة العربية في الجزائر إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لحيازته كميات من مخدر الماريجوانا وبذور الماريجوانا وزيت الحشيش، وذلك تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
 
وحسب الأنباء المتداولة، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي: إن أحد المفتشين في المطار اشتبه بالوزير المسافر (و.ف.) القادم من بيروت مساء اليوم برفقة وفد دولته للمشاركة في القمة العربية، حيث بدت عليه علامات الارتباك، وعليه تم إخضاعه وأمتعته للتفتيش الدقيق ليتم العثور بين الأمتعة والملابس على بذور الماريجوانا وشاي يحوي مادة الماريجوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريجوانا المخدرة.
 
وأضاف: “عند نحو السابعة من مساء أمس ولدى وصول رحلة قادمة من لبنان اشتبه أحد المفتشين في مسافر قادم إلى مطار العاصمة ولدى إخضاعه وأمتعته للتفتيش عثر بحوزته على بذور الماريجوانا وشاي يحوي مادة الماريجوانا المخدرة وعدد 2 قطعة من مادة الماريجوانا المخدرة”.
 
من جانبه، نفى المكتب الاعلامي للوزير اللبناني ، ما يجري تداوله عن حيازته مادة الماريجوانا وزيت الحشيش وضبطها معه من قبل أجهزة الجمارك في الجزائر.
 
وأعرب المكتب الإعلامي للوزير في بيان له عن اسفه لتداول إشاعات مغرضة كاذبة مضللة للحقيقة في الوقت الذي يقوم به الوزير فياض بعمل دؤوب مع الوفد الحكومي في الجزائر، ويلتقي المسؤولين الجزائريين لتأمين الفيول لصالح مؤسسة كهرباء لبنان.
 
بدوره نفى المكتب الاعلامي لوزير الطاقة والمياه اللبناني، وليد فياض، ما يجري تداوله من قيل وقال عن حيازته مادة الماريجوانا وزيت الحشيش وضبطها معه من قبل أجهزة الجمارك في الجزائر.
 
وأسف المكتب الإعلامي للوزير في بيان لـ"تداول اشاعات مغرضة كاذبة مضللة للحقيقة فيما يقوم الوزير فياض بعمل دؤوب مع الوفد الحكومي في الجزائر ويلتقي المسؤولين الجزائريين لتأمين الفيول لصالح مؤسسة كهرباء لبنان".

Total time: 0.0529