أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العرادة يلتقي بالسفير الإماراتي .. والأخير يبلغ العرادة بهذا الأمر الحاسم !

أبلغ السفير سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي، عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة، موقف بلاده الحاسم لدعم اليمن.
 
وأكد الزعابي خلال لقائه العرادة، اليوم الثلاثاء، استمرار دعم بلاده لمجلس القيادة والحكومة والشعب اليمن، وتقديم الدعم اللازم في مختلف الجوانب لتجاوز كافة التحديات العسكرية والأمنية والاقتصادية والانسانية .
 
وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد جرى خلال اللقاء استعراض آخر التطورات على الساحة الوطنية وفرص إحلال السلام في اليمن وآفاق الجهود الأممية والاقليمية لتحقيق السلام وفق المرجعيات المتفق عليها وطنياً والمعترف بها اقليمياً ودولياً ، في ظل استمرار تعنت ميليشيا الحوثي الارهابية وتنصلها عن تنفيذ التزاماتها.
 
وثمَّن عضو مجلس القيادة الرئاسي الدور الاخوي لقيادة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية من أجل استعادة مؤسسات الدولة وكبح جماح المشروع الايراني والدفاع عن هوية اليمن ونظامها الجمهوري والأمن القومي العربي.
 
وجدد العرادة التأكيد على حرص مجلس القيادة على السلام العادل للتخفيف من معاناة الشعب اليمني ، لافتاً إلى أن ميليشيات الحوثي الارهابية لا تؤمن بالسلام ولا تهمها معاناة الشعب اليمني، لأنها لا تمتلك قرارها المرهون بتوجيهات طهران لتنفيذ أجندتها الارهابية والتخريبية التي تستهدف المنطقة برمتها .

Total time: 0.0535