أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حادثة قتل في الممدارة بعدن واحراق منزل أسرة الجاني (فيديو)

في الساعات الأولى من فجر أمس الخميس حدثت جريمة قتل في حي الممدارة بعدن ، حيث اقدم شاب يدعى (ف.العزيبي) على قتل صديقه معمر الكازمي - احد قارب مدير أمن أبين أبومشعل الكازمي - ولاذ بالفرار.
 
غادرت اسرة الجاني منزلها الواقع بالممدارة القديم بعد علمها بالجريمة مباشرة ، وبحسب مصادر مقربة من الأسرة فإنهم لا يعلمون أين هرب ابنهم الجاني وقاموا بالهروب تحسبا لأي ردة فعل من ذوي المجني عليه ، ولا يعلمون سبب ودافع الجريمة، وأنهم يحاولون التواصل مع ابنهم الجاني لإقناعه بتسليم نفسه للأمن ولكنه أغلق جواله وتركهم يواجهون عواقب جريمته.
 
عصر اليوم الخميس قام ملثمون - يعتقد انتماءهم الى ذوي المجني عليه - بالقفز إلى منزل الجاني ورشوه بالوقود واحرقوه بالكامل أمام مرأى ومسمع الأهالي ، كان المنزل فارغا ولا يتواجد فيه احد ، ولم تتوفر حماية امنية للمنزل تحسبا لاي رد فعل غاضب.
 
وقال الصحفي عبدالرحمن أنيس إن الجاني في حادثة الممدارة بحوزة امن عدن وسيتم احالته للنيابة والمحاكمة وفقا للقانون ، وجريمة القتل لا مبرر لها ويجب ان ينال مرتكبها جزاءه ..
 
مضيفا بالقول: اما احراق منزل عائلة الجاني فهو رد فعل مشين لا نشجع عليه ونرى ان انتقاده وادانته سبيل لعدم تكراره مستقبلا ، واثق ان هذا الفعل محل استهجان واستنكار من اسرة المجني عليه ، واتمنى التحقيق في الامر وتعويض الاسرة عن منزلها المحترق ، فلا علاقة لها بجناية ولدها ، ولا تزر وازرة وزر أخرى.

Total time: 0.0517