أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العون المباشر تقدم ٢٤١ منحة تعليمية للطلاب في سبع محافظات يمنية

قدمت العون المباشر مكتب اليمن، ٢٤١ منحة تعليمية ضمن مشروع التعليم للعام 2023، في سبع محافظات بالشراكة مع مؤسسة نهد التنموية.
 
وقال المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن، الأستاذ علي بطيط، إن الكثير من الطلاب والطالبات المتفوقين من الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون إلى المساعدة لإعانتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها البلد.
 
وأضاف أن المنحة التعليمية التي تقدمها العون المباشر تسهم في تلبية متطلبات الطلاب والطالبات المستهدفين الذين يكونون في أشد الحاجة لتغطية نفقاتهم الدراسية بالجامعات.
 
وأكد حرص العون المباشر على الشراكة مع المنظمات المحلية للمساهمة في تحقيق النمو المستدام وتعزيز القدرات والعلم والابتكار والموارد.
العون المباشر تقدم ٢٤١ منحة تعليمية للطلاب في سبع محافظات يمنية
 
فيما قال منسق مشاريع التعليم بمكتب العون المباشر محمد الحمدي، أن عدد المستفيدين من المنح ٢٤١ طالباً وطالبة في أمانة العاصمة، ومحافظات صنعاء، إب، عدن، حضرموت، المهرة، سقطرى.
 
وأوضح أن المنحة تغطي نفقات التعليم للطلاب المستهدفين وتأمين احتياجاتهم لمواصلة دراستهم الجامعية.
 
جدير بالذكر أن العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية منذ العام 1981م، وبدأت تدخلاتها في اليمن منذ عشر سنوات، وتركز على تقديم خدمات تنموية متكاملة بحيادية دون تمييز بدعم من متبرعيها وشركائها، وتنفيذ رؤيتها في رفع مستوى التمكين، وفق قيم جوهرية منها الإحسان والتميز والإبداع والإتقان والكفاءة.

Total time: 0.052