أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ تعز شوقي أحمد هائل يقوم بزيارات مفاجئة للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب الحكومية ويوقف مدير النقل لعدم التزامه بالدوام الرسمي

- تعز - أحمد البخاري

 

قام محافظ محافظة تعز الأستاذ شوقي هائل بزيارات مفاجئة لديوان عام المحافظة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وجه المحافظ بتوقيف مدير مكتب النقل لعدم التزامه بالدوام الرسمي ووجه بتوقيف مدير مكتب النقل لعدم التزامه بالدوام الرسمي, ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الموظفين المتغيبين والقيادات الإدارية.

وقال المحافظ هائل الذي قام صباح اليوم بزيارات مفاجئة لعدد من المكاتب الحكومية والمرافق العامة للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي, "بأن عملية الرقابة وتقييم مستوى الانضباط الوظيفي والنزول الميداني ستتواصل طوال العام ولن يقتصر على المناسبات فقط".

كما قام محافظ المحافظة بزيارات مفاجئة لمكتب الصحة العامة والسكان والمرافق التابعة له منها مركز الأطراف الصناعية والرعاية الصحية والهيئة العامة للأدوية و مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومكتب الخدمة المدنية والتأمينات ومكتب النقل ومديرية القاهرة ومحطة كهرباء عصيفرة أطلع خلالها على مستوى الانضباط الوظيفي في أول يوم دوام رسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وقد عبر المحافظ عن سعادته لمستوى الانضباط الوظيفي في القطاعين العام والمختلط , مشددا على ضرورة التزام الموظفين والقيادات الإدارية بالدوام الرسمي وتسهيل كافة المعاملات المرتبطة بالمواطنين.

 وقد لا قت هذه الزيارة المفاجئة من قبل محافظ تعز للمكاتب الحكومية ارتياحا شعبيا كبيرا واعتبره الكثير بداية مبشرة بخير..

وقالوا في تصريحات لـ"مأرب برس" إن هذه الزيارات تعيد للأذهان ما كان يقوم به الرئيس إبراهيم الحمدي من زيارات مفاجئة للمكاتب الحكومية والأجهزة الرسمية للدولة وتمنوا من المحافظ أن يستمر بنشاطه وأن لا يقتصر على موسم معين أو يكون الغرض منه دعاية إعلامية .

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
حركات قرعة -   بتاريخ: 26-08-2012    
هل توقيف المدير يتم بناء على زيارة واحدة! أين العدالة ولا هي بس فشخرة! يامحافظ اهتم بالجوهر وليس القشرة!
لماذا لم تتم محاسبة قتلة الشباب المسالم ولا هنالك خط احمر من خمران العيون

Total time: 0.0616