أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منظمة سول تدعو الشباب للتسجيل مجانا في مشروع تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل

- محمد شمسان

برعاية وزارة الشباب والرياضة ،تعلن منظمة سول للتنمية تدشين مشروع "تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل "    "offering second Chances to At Risk Youth and Marginalized Youth" في كل من محافظتي صنعاء وعدن، وبدء قبول طلبات الشباب من الجنسين للتسجيل في المشروع.

ويهدف المشروع إلى تقديم 3200  فرصة ذهبية مجانية لـلشباب من كلا الجنسين (ذكور وإناث) لتطوير الذات واكتساب مهارات فنية عالية و قدرات التعلم والتطوير الذاتي بما يؤهلهم للمنافسة و الفوز في سوق العمل وتأسيس المشاريع الريادية الخاصة الصغيرة التي ستخلق فرص عمل لهم ولغيرهم من الشباب أيضا.   

ويسمح المشروع لكل من اضطرتها أو اضطرته ظروفه العائلية إلى العمل وترك التعليم من أجل إعانة أسرته من الشباب بين عمر 15-24 سنة للتقدم والتسجيل في المشروع سواء كان منقطعا عن التعليم الأساسي أو الثانوي أو أن يكون قد أكمل التعليم الثانوي ولم يلتحق بالجامعة.

كما يقبل المشروع الشباب الذين أكملوا التعليم الجامعي ويشعرون أنهم بحاجة إلى اكتساب مهارات وقدرات أفضل لبناء  مستقبلهم.

ويشمل المشروع الحقيبة التدريبية في المجالات التالية: إدارة المشاريع الصغيرة ومهارات التنمية الذاتية ومهارات الحاسوب وأخلاقيات العمل والمواطنة الصالحة.
وعليه تدعو منظمة سول للتنمية الشباب من الجنسين ممن تتوفر فيهم الشروط المذكورة  للتسجيل في مقر المنظمة في صنعاء أو مكتب المشروع في عدن والاستفادة من أنشطته أو الدخول للتسجيل أونلاين على الرابط التالي : http://www.soul-yemen.org/youth/

علما أنه سيتم إغلاق باب القبول بمجرد توفر العدد المطلوب

تعليقات الزوار
1)
MALIK -   بتاريخ: 12-01-2013    
اين الاتصال بي الان انا ملتحق في المنظمة ام لا اريد ان اعرف ذالك
2)
حنان الحميري -   بتاريخ: 03-03-2013    
شكرين على هذه الافكار الرائعه واتمنى ان تتحقق انشاء الله

Total time: 0.0549