أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صحيفة تهاجم فناناً سعودياً ظهر عارياً

- متابعات

نقلت صحيفة "المدينة" الجمعة تعليقات لقراء عدة انتقدوا بشدة فنانا سعوديا ظهر عاريا على غلاف إحدى المجلات الأوروبية مقابل 100 ألف يورو.

وقالت الصحيفة إن الفنان تومي عمران أثار بتصرفه ردود فعل واسعة استنكرت ما حدث، ونقلت مطالبة للجهات المختصة من أحد القراء بمحاسبة عمران لـ"تشويهه صورة الشباب السعودي والفن السعودي".

 


وكان موقع "سيدتي نقل عن عمران تبريرا لتصرفه بقوله إن هذه الصور أخذت "بعفوية"، ولم يتعمّد أن تلتقط لنشرها في المجلة، فهو كان مقيماً في شاطئ "جليفادا أثينا" وأخذت هذه الصور ضمن صور أخرى.

وتابع: تفاجأت بعد ذلك باتصال من مديرة المجله تخبرني بأنه الصور التي أخذت لي على الشاطيء ستعرض، مبرّرة ذلك بأن شكلي بها جذاب، وستزيد من نسبة الإقبال على شراء المجلة.

وقالت لي بأن شعبيتي ستزيد في اليونان بعد نشر هذه الصور، فرفضت في باديء الأمر لمعرفتي بما سيترتب عليه من ردود فعل المجتمع الشرقي لنشر مثل هذه الصور".

وأردف: "إلا أن مديرة المجلة عرضت علي مبلغ 100 ألف يورو مقابل قبولي بنشر صورتي على غلاف المجلة"، وحينها شعر تومي- على حد قوله- بأنه في أي حال من الأحوال سيتم نشر الصور، لأنها أصبحت محفوظة لدى المصور، وهي في أيديهم، ولا يستطيع فعل شيء، فقال إنه تصرّف بذكاء لكي يكون الرابح الأكبر.

وعما سيقال عنه في المجتمع السعودي قال تومي: "أنا رجل لا يعيبني شيء".

Total time: 0.0568