أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية والتعليم يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية المدرسية الاولى للجمباز

- سامي الصوفي

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول اليوم الفائزين ببطولة الجمهورية المدرسية الاولى للجمباز .

واحتلت ء أمانة العاصمة المركز الاول فيما حصدت الحديدة المركز الثاني ومحافظة صنعاء جاءت في المركز الثالث .

وفي حفل تكريم البطولة التي استمرت على مدى خمسة ايام اكد الوزير الاشول أهمية الانشطة المدرسية في صقل مواهب الطلاب وإبداعاتهم في المجال الرياضي.

مؤكدا اهتمام الوزارة وحرصها على دعم الانشطة المدرسية حيث تم ادراجها في موازنة العام القادم ، وقال " إنه سيتم إدراج حصص الى الجدول المدرسي للأنشطة الرياضية " .

وشدد على ضرورة الاهتمام بحصص الرياضة في مختلف المدارس .. مؤكداً اهمية الشراكة بين وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم والقطاع الخاص من اجل دعم هذه الانشطة والبطولات المدرسية .

وأشاد الوزير الأشول بجهود اتحاد الجمباز والادارة العامة للأنشطة المدرسية على تنظيم مثل هذه الانشطة المدرسية في عموم محافظات الجمهورية .. مشيراً إلى الأهمية الخاصة التي تكتسبها هذه الانشطة بإعتبارها منشأ العديد من الرياضيين في مختلف الالعاب فضلا عن دورها في ابراز مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة .

تخلل التدشين الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم محمد طواف ووكيل امانة العاصمة رئيس اتحاد الجمباز محمد الوحيشي ومدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي استعراض رياضي أوكروباتي لعدد من الطلاب في الجمباز .

وفي نهاية الحفل كرم الاتحاد وزير التربية والتعليم بدرع الاتحاد .

المصدر : متابعات

Total time: 0.0472