أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"صحافة نت" موقع يمني ضمن أهم وأفضل 9 الف موقع في العالم

- صنعاء

حقق موقع صحافة نت تقدماً كبيراً على المواقع اليمنية المختلفة بفضل الخدمة التي يقدمها الموقع وبرغم تراجع حدة الأزمة السياسية الإ أن صحافة نت ما زال قبلة لكل اليمنيين ليتابعوا الأخبار اليمنية وما يزال يتقدم بشكل كبير وواضح.

وتقدم صحافة نت في الأونة الأخيرة ليحقق مرتبة متقدمة داخل اليمن فبحسب موقع إليكسا العالمي فصحافة نت في المرتبة السادسة من بين أكثر المواقع تصفحاً في اليمن ولا تسبقه الا مواقع عالمية، وهي بالترتيب فيس بوك، وجوجل، ويوتيوب، ويندوز لايف، وياهو، ويحل صحافة نت بعد ياهو مباشرة وهذا يدل على المرتبة المتقدمة التي وصل إليها هذا الموقع.

وعلى المستوى العالمي فقد وصل صحافة نت إلى المرتبة 8900 على مستوى العالم بحسب تقييم إليسكا ذاته مما يعني أنه من أفضل 9 الف موقع في العالم وهي ما مرتبه متقدمة جداً ولايوجد إي موقع يمني ينافسه عليها حالياً.

صحافة نت يعتبر من أنجح المواقع اليمنية وحقق شهرة واسعة بفضل الخدمة التي يقدمها والتي تجعل الزائر متابع لكل ما ينشر من اخبار على المواقع اليمنية الإخبارية وحققت له هذه المرتبة المتقدمة.

وكان تقرير سابق لمحرك البحث العالمي جوجل قد أثبت ان صحافة نت من أكثر الكلمات بحثاً في اليمن.

الخدمة التي يقدمها موقع صحافة نت تجعل الزائر الذي يتعرف عليه يزوره بإستمرار ومرات عديدة في اليوم لأنه يسهل على الزائر البحث عن الأخبار على الساحة اليمنية، فبدلاً من زيارة عدد من المواقع يكتفي الزائر بزيارة صحافة نت ليجد كل في الأخبار على واجهة الموقع.

ويعتبر صحافة نت الموقع اليمني الأشهر والأكثر زيارة على الإطلاق ويتابعه عشرات الآلاف من الزوار يومياً

Total time: 0.0425