أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في اول مسيرة لهم ثوار تعز (عائدون ) وانصار غازي متمترسون

- تعز - عبد الله الفايد

خرج المئات من شباب الثورة في تعز اليوم الاربعاء في اول مسيرة لهم تحت شعار (عائدون )و تضامنا مع موظفي الكهرباء ودعما للقرار الوزاري الذي أصدره الدكتور صالح سميع وزير الكهرباء ، والذي قضى بتكليف المهندس احمد الشرماني قائما بأعمال مديرعام كهرباء تعز بدلا عن المهندس غازي أحمد علي والمتهم بقضايا فساد ـ حسب الثوار .
وقبل أن تصل المسيرة الى مكتب المحافظة مرت من امام بوابة مكتب الكهرباء فيما أقدمت مجاميع مدنية مناصرة للمدير الاسبق غازي باعتراض مقدمة المسيرة بالعصي والهراوات واطلاق النار في الهواء ـ حسب شهود عيان .

واصلت المسيرة طريقها الى مكتب المحافظة مرددة هتافات تندد بقرارت المحافظ وعبر الثوار عن سخطهم من تواجد مليشات مسلحة وبحماية قوات من الحرس قامت بالاعتداء عليهم وتمزيق لافتاتهم مشيرين الى انه لازالت هناك عقليات غجرية تتمترس خلف الادارات التنفيذية وبانهم عائدون بزخم ثوري متجدد ـ حسب قولهم .

يذكرأن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والمجلس المحلي تقف بقوة الى جانب المدير الاسبق غازي بحجة ان قرارسميع مخالف لاتفاق المحافظ مع رئيس الوزراء بأن تغييرات مدراء المكاتب التنفيذية هي مسؤولية المحافظ وليست مركزية !

في اول مسيرة لهم ثوار تعز (عائدون ) وانصار غازي متمترسون

موظفو الكهرباء في وقت سابق و في بيان لهم يؤيدون فيه قرار وزير الكهرباء حاولوا منع غازي من دخول المكتب فيما حصلت مداهمات واعتقالات في محاولة من قوات الامن فض اعتصام موظفي المكتب وفي تحد صارخ لقرارت وزير الكهرباء أصدر شوقي هايل محافظ المحافظة مذكرة الى مدير فرع البنك المركزي بتمرير

 جميع الشيكات باسم المدير الاسبق للكهرباءغازي أحمد علي  وابقاء الوضع كما كان عليه سابقا

تعليقات الزوار
1)
رضوان الحاشدي -   بتاريخ: 10-01-2013    
اسماء البلاطجة الذين اعتدوا اليوم على المسيرة هم ماهر عبده علي وعمر عبدالعزيز وصلاح عبدالعزيز وبسام عبده حسان وسعيد عبدالحفيظ

Total time: 0.0538