أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نجل الرئيس المصري يتلقى حوالة مصرفية بمبلغ (مليون وسبعمائة ألف دولار) من اليمن

- خاص

كشف الإعلامي المصري تامر أمين، عن تلقي نجل الرئيس المصري محمد مرسي حوالة مالية من قادمة من اليمن بمبلغ (واحد مليون وسبعمائة ألف دولار) عبر شركة (الصيفي) التي مركزها الرئيسي اليمن, ولها وكلاء في الخارج.

وطالب ألإعلامي أمين، عبر برنامجه (ساعة مصرية) التي تبثه فضائية (روتانا مصرية يومياً) الذي بثت البرنامج مباشر، بحلقة يوم أمس الأحد 13/1/2013م، الرئيس مرسي بالكشف عن حقيقة هذا المبلغ الذي تلقاه نجله بصورة تدعو لطرح ألاف التساؤلات حول ماهية هذا المبلغ الذي ينبغي إدراجه تحت بند (الفساد الجديد).

وقد أبدى المواطنين المصريين، في احاديث للبرنامج , إستغرابهم لتلقي نجل مرسي لتلك الحوالة، التي لم يتلقاها نجلي الرئيس المخلوع (مبارك) إلاّ بعد سنوات طويلة من توليه الحكم.مشددين بذات الوقت بضرورة ظهور الرئيس مرسي للتعليق وإظهار الحقائق.

تعليقات الزوار
1)
الفيصــــــــــــــل -   بتاريخ: 14-01-2013    
خبر لا يستحق كتابة الحبر الذي كتب به والاولى ان ترك الشرفاء يعملوا لمصر لكون البديل يكون خلفان ودحلان ومن على شاكلتهم امعاااات
2)
صلاح الدين -   بتاريخ: 14-01-2013    
انه لمن السخف أن نتدخل في شؤون الاخرين 
وما العيب أن يتلقى مثل هكذا مبلغ ؟ أهي محرمة عليه ؟ اذا لم يكن لكم أدلة دامغه في استخدام هذا الرجل أو ذاك لمبالغ من المال -قلت أو كثرت- في شيء غير قانوني فاتركوا شؤون الناس للناس 
3)
الشريف -   بتاريخ: 14-01-2013    

 السوأل المفترض هو من هو المحول من اليمن 
   
          لكي نتمكن من معرفة مدى مصداقية الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Total time: 0.0924