أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الأكوع رئيسا وجميلة يعقوب نائبا.. مجلس خبراء شبكة النماء يعقد اجتماعه التأسيسي الأول بصنعاء اليوم

- أسماء حيدر البزاز
عقدت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية الاجتماع التأسيسي الأول لمجلس الخبراء التابع للشبكة صباح اليوم بصنعاء.. رئيس مجلس إدارة الشبكة المهندس سعيد فرحان أكد أن الشبكة تطمح من خلال هذا المجلس الذي يضم عشرات الخبراء اليمنيين في كافة المجالات، إلى أن يكون مرجعا للقطاع الخاص وغيره من خلال مواكبة الأحداث والتطورات المحلية والعالمية في مجالات التنمية وتمنى رئيس الشبكة أن يشكل هذا اللقاء رافدا مهما في تطوير المنظمات الأهلية العاملة في مختلف مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية على مستوى الجمهورية اليمنية، وذلك من خلال الرأي والمشورة الفنية حسب قوله..
من جانبه قدم مدير الشبكة الأسبق د. محمد إسماعيل حمنة عرضا موجزا لأهم أعمال التي تقوم بها شبكة نماء، كما شهد الاجتماع نقاشات حول دور المجلس وأهميته والدور المنتظر منه.
الأكوع رئيسا وجميلة يعقوب نائبا.. مجلس خبراء شبكة النماء يعقد اجتماعه التأسيسي الأول بصنعاء اليوم
وفي نهاية الاجتماع انتخب المشاركون المهندس عبدالله محسن الأكوع رئيسا لمجلس خبراء الشبكة والدكتورة جميلة يعقوب نائبا والأستاذ عبد العزيز زهرة نائبا ثانيا وسامي الوشلي مقررا للمجلس..
جدير بالذكر أن شبكة النماء تضم في عضويتها حوالي 400 منظمة أهلية يمنية وتعمل في مجالات التطوير والاستشارات والتنمية للأعضاء المنظمين، وتعمل من خلال مركزها الرئيس بصنعاء وفروعها في المحافظات اليمنية..

Total time: 0.0583