أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت

- خاص

صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت.

صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
>
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
>
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
>
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
>
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
>
صور من مكان سقوط الطائرة الحربية قبل قليل جوار سيتي مارت
تعليقات الزوار
1)
سميرالعياني -   بتاريخ: 19-02-2013    
هذا باين على علي محسن يجرب صواريخه اللي تنزل الطايرات قبل ما يتمرد على هادي هه هه 
2)
عادل محمد سلام الشرجبي -   بتاريخ: 19-02-2013    
اولا
الله يرحم الشهداءالذين سقطوا في هذا الحادث
وثانيآ
ألم يحن بعد إتخاد القرار المناسب لنقل المواقع العسكرية . وبالأخص مطارات التدريب في مناطق خارج المدن . ام إن ارواح اليمنيين رخيصه الى هذا الحد ؟؟؟؟
وننتظر المزيد من هذه الكوارث في ظل عدم وجود من يحمي المواطن اليمني .
إن لله وأنا إليه راجعون
3)
ماجد السلفادور -   بتاريخ: 19-02-2013    
اتقو الله في انفسكم يعني الجيش يقتل بسلاحه غريب امرك يصاحبنا اخي علي محسن بيقول الدولة تحت ايدي فهو رئيس وغصبن عنكم شئتم ام ابيتم يا هادي فمهنا كيف الاخبر مو نجلس اعدين نتفرج عليك الي تشوف ملخبط عليك اشر لشعب بس وانت بتشوف كيف بيعملو ابوه انت تستحي ولا خايف من علي محسن لا تخاف اريد اقلك حاجه مفيش بقرة تاكل لحم
4)
حسن ين شاكر -   بتاريخ: 19-02-2013    
هل يعلم رئيس الجمهوريه اليمنيه عبدربه منصور هادي ووزير الدفاع محمد ناصر احمد بان هذاء الشخص المتفحم هو من أبناء اليمن الذي سقطوا جرأ سقوط الطائره اليوم ..وهو أمن على مقواد سيارته فمن المسئول على سقوط الطائره ومتى سترسلوا الصندوق الاسود إلى روسيا لفحص الاسباب ومتى ستكشفوا الحقائق لناس ونحن للان لم نسمع نتائج سبب سقوط الطائره السابقه إلى الان
5)
ابو حكيم -   بتاريخ: 19-02-2013    
نستغرب الهجمة غير المبررة على شخص قائد القوات الجوية اللواء ركن طيار/ راشد ناصر علي الجند الذي يحظى باحترام الجميع، وخصوصاً منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي، والذي يمتلك المؤهلات الفنية والخبرات الادارية التي تؤهله لشغل مناصب أعلى من قيادة القوات الجوية ، فقد درس في كلية الطيران بجمهورية روسيا ، وتقلد عدة مناصب أهمها عمليات اللواء 68 بمحافظة الحديدة ، وأركان حرب للواء نفسه ، كما تولى قيادة اللواء 90 طيران بالعند ، ثم قائداً للقوات الجوية والدفاع الجوي، وخلال الفترة القصيرة لقيادة القوات الجوية تمكن من تحقيق العديد من الأعمال نوجز أهمها كما يلي :
 اعادة هيكلة جميع الوية الطيران والدفاع الجوي وفق المعايير العلمية والكفاءة، ونجح في اعادة تلاحم القوات الجوية.
 السعي طيلة الفترة السابقة الى تحسين الوضع المعيشي لمنتسبي القوات الجوية عبر رفع المستويات والعلاوات للجميع دون استثناء.
 التأمين الصحي لأكثر من عشرة آلاف من منتسبي القوات الجوية والمستفيدين من التأمين الصحي 450-500 حالة من أوساط المنتسبين ما بين إجراء عمليات كبرى في كثير من المستشفيات، والحصول على العلاج المجاني.
ان مثل هذه الشخصيات يجب ان تحترم وتقدر وتكرم ... لا ان يهاجم بدون مبررات، ويحمل فوق طاقته ..... لا بد ان تطرح المواضيع والتعليقات بشكل عقلاني ينم عن ثقافة حقيقية .. لان ماطرح يدل على ان كل ماكتب يعكس ثقافة متدنية للغاية من جهة، وتسيس للمواضيع من جهة أخرى.
وإذا ما عدنا للموضوع، فانني اقول أن حوادث الطيران تحدث في كل دول العالم ، وسنتناول مثالاً قريباً منا وهي المملكة العربية السعودية بامكانياتها الضخمة والتي لا يمكن مقارنة امكانياتها مع اليمن، غير أن حوادث الطيران فيها مستمرة إلى درجة ان وساذل الاعلام السعودية كتبت عنها وبعناوين مختلفة منها (مسلسل تحطم المقاتلات السعودية) ، حيث تحطمت 7 طائرات حربية حديثة في السعودية خلال سنة وثمانية اشهر، طائرتان منهما تحطمتا بشكل متوالي خلال 24 ساعة، وجميعها خلال مهمات تدريبية وهي على النحو التالي:-
 في مايو 2011، تحطمت مقاتلة من طراز اف-15 أيضا في طلعة تدريبية في منطقة قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالمنطقة الشرقية.
 وفي يناير 2012م: تحطمت مقاتلتان، أحداهما فرنسية من نوع ميراج و الأخرى سعودية من طراز اف ـ 15 أثناء التدريب في منطقة تبوك.
 وفي ابريل 2012م: سقطت طائرة مقاتلة أخرى من طراز أف ـ 15، أثناء مهمة تدريبية في المنطقة الشمالية الغربية من البلاد. 
 وفي ديسمبر 2012م: سقوط مقاتلة من طراز اف-15 في المياه الاقليمية للمملكة في منطقة الخليج (المياه الإقليمية بالمنطقة الشرقية) .
 وفي ديسمبر 2012م بعد 24 ساعة فقط من سقوط المقاتلة "إف-15" في منطقة الخليج ، تحطمت طائرة من طراز "هوك" خلال مهمة تدريبية في شمال غرب المملكة (منطقة تبوك).
 وفي فبراير 2013: تحطمت طائرة حربية سعودية من طراز تورنيدو بعد أن تعرضت لخلل فني أثناء مهمة تدريبية في الظهران شرق البلاد.
وأخيراً نقول لكل واهم عجلة التغيير دارت ولن تعود .. وسيستمر الشرفاء في خدمة الوطن ... قال تعالى (أَنْـزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَسَالَتْ أَوْدِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحْتَمَلَ السَّيْلُ زَبَدًا رَابِيًا وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيْهِ فِي النَّارِ ابْتِغَاءَ حِلْيَةٍ أَوْ مَتَاعٍ زَبَدٌ مِثْلُهُ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ) صدق الله العظيم ....
6)
ام محمد القميري -   بتاريخ: 21-02-2013    
انا لله وانا اليه لراجعون في ذمة من تسبب بسقوط الطائره
7)
ابن اليمن الصقر الشبح -   بتاريخ: 23-02-2013    
ان لله ان اليه لراجعون للشهدا ونسال الله الصبر السلوان لاهاليهم الستين قديكون سبب لامر الله تعددت الاسباب الموت احد الله يزيل من كان السبب الصبر ياشعب اليمن ويا اسر الشهدا الفاتحه لارواحهم

Total time: 0.0464