أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد رصد تحركاتهم.. أجهزة الأمن تضبط آخر قتلة الشاب مروان قائد

- أيمن شعب - خاص

ذكرت مصادر مقربة للشاب مروان محمد قائد اسماعيل القدمة، الذي قتل صباح الجمعة بشارع الأربعين بحي سعوان على يد عصابة شكلت رعباً بحي سعوان والأحياء المجاورة، على إثر جرائم اقترفها أفراد هذه العصابة بحق العديد من الضحايا.

وبحسب الشيخ محمد قائد القدمة والد المجني عليه مروان قال: إن منطقة باب شعوب أسندت بالعديد من ضباط التحريات لرصد تحركات قتلة الشاب مروان منذ يوم مقتلة الجمعة، وحتى نهار الأحد الذي تم فيه ضبط اثنين من أفراد العصابة الرئيسيين هذا بعدما تم القبض على أحد المتهمين اليوم السابق السبت.

وأضاف القدمة: أن الأمر الذي يدعو للتعجب ان أجهزة الأمن وأطقمها المسلحة المحاصرين لحي القتلة لم تحرك في نفوس القتلة ساكناً، وهذا جراء استهتار القتلة بأجهزة الدولة..

من جهة أخرى عزا ضباط في أمن أمانة العاصمة لعدم اكتراث القتلة بأجهزة الأمن، يعود لكثرة جرائمهم في الحي وثقتهم الزائدة بذاتهم جراء الخوف الذي زرعوه في الحي الى درجة استبعادهم مجرد التبليغ عنهم من المحيطين بهم.

المصادر إياها أشارت الى أن تكون العصابة ذاته قد قامت بأعمال سلب ونهب وقتل في محيطها بمنطقة سعوان حيث قد تعرض مواطن من محافظة ريمة من مديرية (الريم) للسلب والاعتداء.. ومواطن آخر قتل وهو في سن الأربعين بالقرب من مكان مقتل الشاب مروان القدمة..

وقالت مصادر أخرى أن العصابة كانت تقوم بأعمال السلب والنهب وقطع الطريق وأنها في بعض الأحيان تقوم بعمل كمائن تفتيش ينتحلوا فيها صفات رجال الأمن ليقوموا بالنهب وابتزاز الضحايا من المواطنين..

تعليقات الزوار
1)
ابو علي -   بتاريخ: 07-03-2013    
على من الكذب وقصة البنت الذي خرج من عندها المجني فين راااحت

Total time: 3.0752