أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: تحرير 138 اثيوبي وأثيوبية مساء اليوم من أحواش عصابات التهريب في منطقة حرض على الحدود السعودية، وجرائم فضيعة تُرتكب بحقهم

- خاص

قامت قوات الأمن مساء اليوم بتحرير 138 أثيوبي وأثيوبية في اليوم الثاني للحملة الأمنية ضد أوكار المهربين في حرض.

وقال مصدر أمني لـ "اخبار الساعة" ان الحملة المشتركة لقيادة محور الملاحيظ والأمن المركزي في منطقة حرض اسفرت عن تحرير 109 رجال أثيوبيين و 27 أمرأة اثوبية، من ثلاثة احواش لعصابات التهريب في كل من مناطق (العُثيلة، الخضراء، القفر) التابعات لمديرية حرض.

وأضاف المصدر الأمني أنه تم ضبط 31 متهم في القضية وهم من العاملين على الأحواش، وأن هناك انباء انهم ارتكبوا جرائم فضيعة بحق الأثيوبيين، وهو ما ستفصح عنه التحقيقات خلال الساعات القادمة، كما سيتم نشرها في الموقع لاحقا إن شاء الله.

من جهة اخرى وفي تواصل لـ "المنظمة اليمنية لمكافحة الإتجار بالبشر" بـ"اخبار الساعة" أشادت المنظمة جهود رجال الأمن في القبض على تجار البشر وايقاف جرائمهم، كما طالبت المنظمة الأجهزة الأمنية بالمزيد من اليقطة، والتصدي للمجرمين والعصابات الإجرامية.

وكانت الحملة الأمنية المشتركة لكل من قيادة محور الملاحيظ والأمن المركزي قد خرجت يوم امس بـ 13 طقم واسفرت عن تحرير 160 اثيوبي وأثيوبية من ستة احواش لعصابات التهريب.

 

Total time: 0.0522