أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العثور على جثة سعودي تم تعذيبه بالتيار الكهربائي في اليمن

- متابعات

عثر سكان مدينة جعار بمحافظة أبين باليمن  فجر يوم امس الثلاثاء على جثة ملقاة بالقرب من أحد المستشفيات، وأكدوا أن الجثة تعود لشاب سعودي تم تعذيبه بتيار كهربائي.

 
وتشير التفاصيل التي نشرتها صحيفة "عدن الغد" إلى أنه تم العثور على جثة الشاب ملقاة بالقرب من مستشفى الرازي بجعار قبل أن يتم التحفظ عليها في ثلاجة الموتى، مبيّنة أن الجثة تعود لشاب سعودي.
 
وأوضحت الصحيفة أن الشاب المتوفى تم إلقاء القبض عليه في إحدى المزارع بضواحي زنجبار إثر مداهمة اللجان الشعبية تجمع لعددٍ من عناصر القاعدة.
 
وقالت وفقاً لأحد ضباط البحث الجنائي إنه تم اكتشاف وجود آثار تعذيب بتيار كهربائي على جسد المتوفى، ما أدى إلى موته بعد تعرضه للتعذيب.
 
 ووفقاً لتقرير وكالة الأنباء اليمنية يوم أمس، أعلنت "اللجان الشعبية" المساندة للقوات اليمنية أنها تمكنت من اكتشاف خلية تابعة لتنظيم "القاعدة" أمس، تتألف من 7 يمنيين و3 سعوديين، وذلك إثر معلومات حصلت عليها من سعودي رابع كانت أوقفته أول من أمس في زنجبار.
 
 وقال رئيس "اللجان الشعبية " في زنجبار محجوب محمد نمي لوكالة الأنباء اليمنية إن أفراد الخلية كانوا يستهدفون تفجير عددٍ من المواقع في زنجبار وزرع، وتفجير عبوات ناسفة تستهدف قيادات مهمة في المحافظة وقيادات اللجان الشعبية في زنجبار.

Total time: 0.0572