أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران 130 معلما ومعلمة من المبرزين بمناسبة عيد المعلم.

- طاهر الشلفي

اكد الامين العام للمجلس المحلي لمحافظة عمران صالح المخلوس ان التكريم يأتي في اطار اهتمام الدولة بالمعلمين الاكفاء والمبرزين تقديرا لعطاءهم في العملية التعليمية وبناء اجيال الحاضر والمستقبل ..

واشارا الى الدور الرائد للمعلمين باعتبارهم منارة الطريق لتقدم الشعوب ونهضتها في مختلف مناحي ومجالات الحياة.. منوهين الى المسئولية المناطة على عاتق المعلمين والتربويين في غرس القيم الدينية والوطنية في نفوس وعقول الاجيال ..

من جانبه اشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نايف مجيديع الى ان الاحتفال هذا العام يأتي بعد جهود لافتة لمكتب التربية لتقويم وتطوير العملية التعليمية في المحافظة وسلسلة من الاصلاحات للنهوض بالمستوى التعليمي بعموم مدارس المحافظة.

واكد ان ادارة التربية ستواصل تقييم الاداء التربوي وتكريم الكوادر التربوية الفاعلة ..مشيرا الى حرص التربويين للمساهمة الفاعلة لإنجاح الحوار الوطني ورفع مستوى الوعي المجتمعي بضرورة الاحتكام للحوار في حل كافة القضايا والنزاعات.

فيما تناول محمد عوض سران في كلمة المعلمين المكرمين دور المعلم والمسئولية التربوية والوطنية المناطة على عاتقة في بناء اجيال مسلحة بالعلم والمعرفة .

واشار الى ان هذا التكريم يمثل باعثا ودافعا للمعلم لبذل المزيد من العطاء في خدمة العملية التعليمية والتربوية..

تخلل الحفل قصائد شعرية واوبريت واناشيد وطنية..

حضر الحفل وكلاء للمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء المجالس المحلية.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0408