أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إتمام عملية الاستلام والتسليم في المنطقة العسكرية السابعة

الصورة تعبيرية
- صنعاء

ذكرت وكالة الأنباء الحكومية أن عملية الاستلام والتسليم في المنطقة العسكرية السابعة بين القائد السلف للمنطقة العسكرية المركزية سابقاً.

 

والقائد السلف هو اللواء الركن سيف محسن صالح مستشار القائد الأعلى أما الخلف اللواء الركن علي محسن مثنى قائد المنطقة العسكرية السابعة.

 

وتحدث اللواء الركن سيف محسن صالح في حفل أقيم بالمناسبة عن التطورات الجارية التي تشهدها قوات الجيش على صعيد البناء الصحيح الذي سيضمن بناء الجيش الوطني المحايد والمستقل.

 

ودعا أبناء القوات المسلحة والأمن إلى بذل مزيداً من الجهود للتنفيذ الخلاق لقرارات الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن هيكلة القوات المسلحة وبنائها على أسس وطنية حديثة.

 

من جانبه، قال قائد المنطقة العسكرية السابعة الجديد إن وكل منتسبي المنطقة العسكرية السابعة سيظلون رهن إشارة الوطن في تنفيذ كافة المهام المسندة إليهم من أجل حماية السيادة الوطنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

 

وأضاف «القوات المسلحة تشهد اليوم مرحلة جديدة في تاريخها لتتجه نحو البناء النوعي في ظل اعادة الهيكلة التي ستلامس المستويات المختلفة لتطوير وتحديث القوات المسلحة».

 

وفي ختام الحفل قام قائد المنطقة العسكرية السابعة بتكريم القائد السلف للمنطقة العسكرية المركزية ورئيس أركان المنطقة والعمليات سابقاً بدرع المنطقة العسكرية السابعة تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال قيادتهم وعملهم بالمنطقة.

Total time: 0.0499