أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

خوفا من فصلها من الجامعة لجأت للسرقة القبض على فتاة جامعية سرقة حزام ذهب بعد استخدامها بخاخ منوم

 

تمكن عدد من المواطنين بسوق المطراق بمحافظة الحديدة من إلقاء القبض على فتاة حاولت سرقة محل للمجوهرات ولاذلت بالفرار بعدما حاولت الهرب من المحل وبحوزتها حزام ذهب ..

وقال شهود عيان بسوق المطراق بالحديدة لـ"مأرب برس " بان الفتاة تبلغ من العمر 25 عاماً أقدمت على محاولة أحد محلات بيع الذهب والمجوهرات .

وقالت المصادر أن الشابة الجامعية "حرصت على اختيار أغلى السلاسل وأثقلها حجمًا، ثم بدأت في استعراضها وتقليبها في محاولة منها لإيهام صاحب المحل بجديتها في الشراء وقامت برش بخاخ منوم لصاحب المحل في العيون وحاولت الفرار وبحوزتها حزام ذهب يتجاوز سعرة الـ 2 مليون ريال .

وأكدوا بأن الفتاة استغلت وجود صاحب المجوهرات لوحدة في المحل والذي قام يستعرض المجوهرات لها على طاولة المتجر كمثل أي زبونة لكنها سرعان ما قامت برش البخاخ في عينية وهربت من المحل لكن المواطنين تنبهوا لها بسرعة وقاموا بملاحقتها والقبض عليها ، وقاموا بإغلاق أبواب المحل وإبلاغ السلطات الأمنية.

وقال عدد من المواطنين بان الفتاة كان بيدها سكين وقاومت المواطنين الذين حاولوا مسكها وكانت تصرخ وتقول بأنها قامت بهذا العمل " السرقة "خوفاً من فصلها من الجامعة كون عليها ديون في الجامعة وأنها كانت تقول بأنها بنت ناس لكنها تصرفت بذلك العمل لكي لايتم فصلها من الجامعة حد تعبيرها

المصدر : متابعات

Total time: 0.0655