أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ذمار : تكريم 30 من عمال فرع شركة النفط تزامنا مع الاحتفالات بعيد العمال و العيد الوطني الــ23 لتحقيق الوحدة

- ذمار / محمد الواشعي

 أشاد  الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شائف العنسي بجهود قيادة فرع شركة النفط اليمنية  و  العاملين فية  في الحفاظ على  الاستقرار  التمويني للمشتقات النفطية في محافظة ذمار ، مؤكدا  أن منتسبي شركة النفط و العاملين فيها  هم أكثر من عانوا الإرهاق و التعب في وقت كانت  الحياة فقدت و توقفت و لم يشعر أحد بذلك الجهد الكبير الذي بذلة منتسبي الشركة الا خلال  أزمة الوقود التي شهدتها البلاد خلال الاعوام السابقة. 

جاء ذلك خلال كلمتة التي  القاها في حفل التكريم الذي أقامة فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار  لتكريم  30 عاملا و عاملة  تزامنا مع الاحتفالات بعيد العمال العالمي و احتفالات بلادنا بالعيد الــ 23 للوحدة  تحت رعاية محافظ ذمار يحيى العمري و د. منصور البطاني المدير العام التنفيذي صباح اليوم الأحد.

و قد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم و وقف الحاضرون دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على روح الشهيد سهيل عوض الذي أستشهد في منشاة حجيف النفطية ، ثم القى  مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار صالح ناصر فتح في كلمة  أشار فيها الى الدور الأقتصادي و الخدمي التي تقوم به شركة النفط ، مشيرا انها  أصبحت أحد أهم الروافد الاقتصادية الهامة في البلاد و ما تقدمة من  خدمات تموينية للمشتقات النفطية في عموم المحافظات  ، مؤكدا   أن تكريم  عمال الفرع  واجب وطني تقديرا للجهود التي يبذلوها و حافزا مهما لهم في سبيل تحسين العمل و تطوير أداء الفرع الذي يشمل نشاطة التمويني محافظات البيضاء و أجزاء من محافظتي اب و الضالع الى جانب محافظة ذمار ، و أكد فتح أن عمال و موظفي الشركة سيكونوا سندا و عونا للقيادة السياسية من أجل أنجاح الحوار الوطني و بناء الدولة المدينة الحديثة بعيدا عن الأنتماءات الحزبية و التوجهات الطائفية و الفئوية و المناطقية و أن انتماءهم لليمن و خدمة المواطنين.

كما عبر. عبد القوي التوتي في كلمتة  التي القاها عن المكرمين عن تقدير  الفئة العاملة و الموظفين في الشركة  لهذا التكريم ، مشيدا بلفتة قيادة الفرع الى اقامة هذة الفعالية و أعتبرها  تكريما لكل عمال اليمن و حافزا مهما لبذل المزيد من العطاء و الجهود في تحسين الأداء .

 

و في ختام الحفل  أعلن اتحاد عمال اليمن بمحافظة ذمار تكريم  مدير عام الفرع صالح فتح .تقديرا لة و جهودة في الحفاظ على أستقرار السوق التموينية للمشتقات النفطية في المحافظة ، كما  تم تسليم  الشهادات  التقديرية و الحوافز التشجيعية على العاملين المبرزين من عمال النظافة و السائقين و الحراس و عمال المحطات و الموظفين بحضور وكيل المحافظة عبداللة الميسري و محمد الأضرعي مدير عام الشئون الاجتماعية و العمل و رئيس اتحاد عمال اليمن  بالمحافظة و منتسبي الفرع .

 

Total time: 0.0614