أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المجلس الوطني للحراك يتهم إعلام البيض بالتهيئة لصراع جنوبي قادم

- اخبار اليوم

اتهم المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب قناة (عدن لايف) التابعة للبيض بالتحريض في التأجيج لصراع (جنوبي-جنوبي).

وقال المجلس في بيان تلقت "أخبار اليوم "نسخة منه": إن المجلس يأسف لما تناولته قناة (عدن لايف) من تحريض وتشكيك ضد العمل الوطني الجنوبي الذي ينطلق من صميم نضال الشعب الجنوبي التحرري السلمي والذي يتبناه أبناء الجنوب والحركة الشعبية التحررية الجنوبية (الحراك الجنوبي).

واعتبر المجلس في بيانه أن ما تقوم به القناة ضد العمل الوطني الجنوبي السلمي إنما هو تحريض على صناعة صراع جنوبي- جنوبي ليس إلا, كونه يصب في مصلحة الاحتلال اليمني وليس الحركة الشعبية الجنوبية التحررية- حسب البيان.. مشيراً إلى أن ذلك التحريض يأتي ليعبر عن ثقافه الاستبداد والإقصاء التي مازال يحلم أصحابها بالعودة إلى حكم الجنوب الذي أضاعوه وكانوا سبباً لمعاناة وآلام شعب الجنوب حتى اللحظة.

وأكد المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب أنه كان أول المدشنين لذلك العمل الكبير وكان رئيس المجلس المناضل/ أمين صالح محمد, ونائب رئيس المجلس والمتحدث الرسمي الدكتور/ عبد الحميد شكري, وقيادات المجلس في المحافظات قد دشنوا مع جماهير الجنوب في ساحة العروض في 27 أبريل 2013م تلك البصمة ودعوا أبناء شعبنا الجنوبي لإنجاح تلك الحملة التي تعد من الأساليب الفاعلة والمتقدمة في نضال شعب الجنوبي.

Total time: 0.0652