أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الورافي ييتفقد مستوي أنشطة مركزي الجامع الكبير وابن القيم لتحفيظ القرآن الكريم وورشة عمل بمجال التوعية بالخطة الاستراتجية بمشاركة 15 مشاركا مشاركة باب

- إب - حميد الطاهري

تفقد  أمين علي الورافي امين عام المجلس المحلي بمحافظة اب صباح اليوم على مستوي أنشطة مركزي الجامع الكبير وبن القيم لتحفيظ القرآن الكريم والواجبات الدينية.

وتستهدف مراكز تحفيظ القرآن الكريم والواجبات الدينية بمحافظة إب البالغ عددها 74 مركز، أربعة ألف و300 طالب في 220 مدرسة بالمحافظة.

وأشاد الورافي بجهود مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتجويده وترتيله وغرس الوسطية والاعتدال في نفوسهم وحب الوطن والانتماء إليه.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد عبداللطيف المعلمي، أن نشاط مراكز تحفيظ القرآن الكريم تشمل الواجبات الدينية والعلمية والثقافية والوطنية وأيضا الرياضية .. مشيرا إلى أن مراكز تحفيظ القرآن الكريم ستستمر 45 يوما في كافة مديريات المحافظة.وعلى صعدمتصل


نظم فرع حماية البيئة بمحافظة إب بالتنسيق مع صندوق النظافة بالمحافظة اليوم ورشة عمل في مجال التوعية بالخطة الاستراتيجية لحماية البيئة بمشاركة 15 مشاركا ومشاركة من المنظمات المدنية.

وفي افتتاح الورشة قال  عقيل فاضل وكيل المحافظة للشنؤن الفينية  بالخطة الاستراتيجية واشراك المجتمع في الحفاظ على المحميات والمظاهر الجمالية لمدن وقرى محافظة إب .. موكدا دعم السلطة المحلية لجميع الأنشطة ونشر التوعية بأهمية التعاون في نظافة البيئة وحمايتها .

وألقيت خلال الورشة كلمتان لمدير عام الفرع ناجي النهمي ومدير عام صندوق النظافة صادق الحارثي، أشارا إلى أهميه الشراكة المجتمعية و المبادرات الذاتية للمشاركة في الاعمال الطوعية من أجل تحسين البيئة الحضارية والمناظر الجمالية بالمحافظة

Total time: 0.0533