أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

دورة تدريبية حول أساليب البحث الاجتماعي وتحديد الاحتياجات المجتمعية باب وكيل الزنم يتفقد المراكز الصيفية

- إب - حميد الطاهري

بدأت بمحافظة إب اليوم دورة تدريبية خاصة ببرنامج إعداد استشاريين في أساليب البحث الاجتماعي وتحديد الاحتياجات المجتمعية، ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة .

تهدف الدورة التي تستمر ستة أيام إلى إكساب 150 متدربا ومتدربة معارف حول كيفية تحديد الاحتياجات المجتمعية والتخطيط السليم للمشاريع المحلية بمشاركة مجتمعية .

وفي الافتتاح أشاد وكيل محافظة إب علي محمد الزنم بدور الصندوق في دعم التنمية المحلية وتحقيق الشراكة المجتمعية والعمل بخارطة تحديد الاحتياجات من واقع المجتمع.

من جانبه أوضح مدير عام الصندوق الاجتماعي محسن الصبري أن البرنامج يأتي في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية وتفعيل التخطيط السليم وتنمية الموارد وتوفير قاعدة عن احتياجات ومتطلبات المجتمع.وعلي صعد متصل  تفقد على الزنم تفقد وكيل محافظة إب اليوم أنشطة عدد من المراكز الصيفية بالمحافظة والتي تستوعب ألف و200 طالب وطالبة تشمل أنشطة رياضية وفعاليات كشفية ومسابقات ثقافية وحاسوب ولغة انجليزية .

حيث تفقد الوكيل الزنم مركز بن القيم للنساء ومركز مدرسة الشعب للغات والحاسوب.. مشيرا إلى أن المراكز الصيفية تكسب أهميتها في صقل مواهب الشباب واحتضان ابداعاتهم.

ونوه باهتمام اللجنة الفرعية في إنجاح المراكز الصيفية .. مؤكدا دعم المحافظة للأنشطة الشبابية والرياضية ورعاية المراكز الصيفية بمختلف أنشطتها .

رافقه في الزيارة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي محمد الحبيشي

Total time: 0.0583