أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

7 نساء يجب أن يتجنبهن الرجال

بينما يوجد هناك مؤشرات عديدة للنساء لتجنب أنواع محددة من الرجال، لا يعرف الرجال كيف يميزون النساء غير المناسبات، فالمظهر الخارجي قد يكون خادعا أحيانا.
فمن هن يا ترى النساء اللاتي يجب أن تتجنبهن:

المديرة:
 بالرغم من جمالها الخارجي، سرعان ما ستلاحظ بأنها بالإضافة إلى قراراتها الحاسمة إنسانة متسلطة. تطلب منك توضيحا لكل خطوة تقوم بها وتاريخ كل شخص تعرفه. كما تعطيك نصائح وملاحظات حول طريقة حياتك.

صعب المنال:
هذه الفتاة تحب أن تلعب دور صعبة المنال. وحتى لو قالت لك "نعم"، فسوف تتركك بدون خطة أو موعد. وستجعلك تتحزر متى وكيف ستتقابلان. والنتيجة، شعور بعدم الاطمئنان، ونهاية حزينة لهذه العلاقة.

الطفولية العنيدة:
هذه الفتاة تفرض رأيها عليك بكل شيء بالطعام، الافلام، والموسيقى. وإذا لم تتفق معها على أي نقطة مهما كانت تافهة، تبدأ بالصراخ والبكاء ونوبات النكد. تجنبها فهي نكدة منذ الطفولة!

الغيورة:
هذه الفتاة لا تشعر بالأمان الداخلي فكيف يمكنك أن تتوقع أن تعيش معها بأمان في بيت واحد. ستلاحقك وتستجوبك وتنتظر أي مناسبة لإتهامك. هذه الفتاة بحاجة الى طبيب وليس عريس!

عديمة الشخصية:
هذه الفتاة تعتبر الزواج نهاية الحياة، لا تفكر، لا تشارك، لا تساهم، أنت الشخص المسؤول في عيونها عن تأمين الحياة والقرارات الهامة والتافهة على حد سواء. الحياة بالنسبة لها تدور حولك. بصراحة الحياة معها خانقة.

حبيبة أمها:
هذه الفتاة خطيرة لأنها ستوهمك بأنها تقوم بكل القرارات الهامة في حياتها، بينما في الحقيقة، والدتها هي التي تمارس اتخاذ القرارات وتستعملها كدمية ناطقة فقط. إذا كنت تريد الارتباط بالعائلة كلها فتفضل.

المتشائمة:
 هذه الفتاة قاتلة لكل شيء سعيد في الحياة. فهي تقارن كل شيء مع الآخرين وكأنها تعيش على هامش حياتهم. لا تعرف كلمة الشكر، فعيونها دائما على ما يملكه غيرها.

تعليقات الزوار
1)
حلو -   بتاريخ: 16-10-2013    
اللهم لا تجعل زوجي اكبر همي ولا تجعلني همه وانشر السعاده على كل زوجين الله يرحمك يا اسماعيل

Total time: 0.1688