أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرض امين عام حزب الشعب لمحاولة اغتيال في وضح النهار

- بشير المنصوب

اخبار الساعة- صنعاء


تعرض الاستاذ صلاح مصلح الصيادي الامين العام لحزب الشعب الديمقراطي في اليمن " حشد" – الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي المعارض في اليمن لمحاولة أغتيال آثمة في وضح النهار أمام بوابة منزله الكائن في حي 22 مايو في العاصمة اليمنية صنعاء  ظهر اليوم السبت.
وكان الصيادي يهم بمغادرة منزله لحظة وقع الحادث الاجرامي الآثم ، حيث قام شخص مجهول باطلاق نيران كثيفه من سلاح كلاشنكوف باتجاه الاستاذ صلاح الصيادي مباشرة ، إلا ان العناية الالهية أنجته من محاولة الاغتيال تلك.
الصيادي ، وفي اول حديث له عقب الحادث الآثم ، قال ان اطلاق النار كان بقصد القتل العمد ، ولولا لطف رب العالمين لكان جثة هامدة أمام أولاده.
وقال الاستاذ صلاح الصيادي في اتصال هاتفي بشبكة اخبار الجنوب  انها المرة الاولى التي يحدث فيها  اعتداء عليه بهذه الجراءة في وضح النهار وليس ليلا كما حدث من قبل .

وفي سياق متصل بالحادث ذكر الاستاذ صلاح الصيادي حوادث اطلاق النار المتفرقة التي استهدفته التي وصلت في عام 2010م إلى خمس حوادث متفرقة ، وحادثة اليوم هي السادسة والتي كانت ستودي بحياته.
الصيادي جدد مناشدته للجهات الأمنية بسرعة الكشف عن الجناة وضبطهم وتقديمهم للعدالة.
 إلى ذلك ، تلقى الاستاذ صلاح مصلح الصيادي عددا من المكالمات الهاتفية والزيارات الشخصية من قبل القيادات الحزبية وعددا من المسئولين الحكوميين والشخصيات والمشائخ والاعيان في اليمن ، والتي تطمنوا من خلالها على صحته وسلامته من محاولة الاغتيال ، معبرين في الوقت نفسه من استنكارهم وادانتهم الشديدة لهذا الحادث الاجرامي الآثم ، معلنين جميعهم عن تضامنهم التام مع امين عام حزب الشعب الديمقراطي الاستاذ صلاح الصيادي ومحملين التساهل الأمني مسئولية ما وصل إليه الجناة من جرأة في اعمالهم الاثمة تلك التي استهدفت حياة الصيادي ، احد القيادات الحزبية الوطنية الشريفة والفاعلة في الوطن.
وكان الصيادي الناطق الرسمي لاحزاب التحالف الوطني المعارض في اليمن وهو أمين عام حزب الشعب الديمقراطي " حشد" احد الاحزاب اليمنية المنطوية في منظومة التحالف الوطني المعارض ، قد اعلن عن مشاركة احزاب التحالف في الانتخابات النيابية اليمنية المزمع اجراءها في شهر ابريل القادم، في الوقت الذي أعلنت احزاب اللقاء المشترك ، وهو تكتل معارض في اليمن من مقاطعتها للانتخابات وعدم خوضها.
 

Total time: 0.0663