أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قبيلة العوالق تصل إلى منطقة كتاف.. فماذا فعلت في أول يوم؟

- خاص

وصل يوم أمس اكثر من 500 مقاتل من أبناء قبيلة العوالق بمحافظة شبوة إلى منطقة كتاف لتعزيز حلف النصرة ضد الحوثيين، فلم يطلبوا استراحة بعد السفر، وحطوا رحالهم في المقدمة.

حيث قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان وصول قبيلة العوالق إلى منطقة كتاف اعطى المقاتلين هناك من القبائل معنويات كبيرة، حيث تقدم العوالقة فور وصولهم واستردوا نقطة الرصيفة، وهي النقطة الاستراتيجية المطلة على طريق كتاف العام، حيث يصبح المسيطر عليها هو المتحكم بالطريق العام، وقد وقع عليها أكثر من أربع مرات كر وفر من قبل الطرفين.

وأضاف المصدر ان القبائل وبصحبة العوالق لم يتوقفوا عند الرصيفة فقط بل تجاوزوها لأكثر من موقع، وكبدوا الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث يقاتل الحوثييون باستماتة من اجل استرداد نقطة الرصيفة.

وتحدث المصدر عن نسف احد الاطقم التابعة للحوثيين بما فيه من عتاد ورجال، بالإضافة إلى اغتنام غنائم كثيرة بما فيها قناصات استولوا عليها من ميليشيات الحوثي. المتقهقرة.

تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 20-11-2013    
القاتل والمقتول في التار..مبروك للعوالق النار لأنهم ضحايا علي محسن وحميد.هذه خرب سياسيه
2)
البيحاني -   بتاريخ: 20-11-2013    
شدت رجال العوالق ياريتني عولقي.
بيض الله وجيهكم يا أسود شبوة
3)
د/ محمد العطري / بيحان -   بتاريخ: 20-11-2013    
اللهم انصرهم وسدد رميهم وانصرهم على الحوثي الضالم الفاسد يارب العالمين
4)
صقر -   بتاريخ: 20-11-2013    
أقول للمعلق رقم 1 تعلم واعرف متى تكون حرب فتنة هده الحرب قال عنها العلامة ربيع بن هادي المدخلي هي بين الأسلام والكفر
5)
حفيد من احفاد عمر ابن الخطاب -   بتاريخ: 20-11-2013    
ليتني معهم والله لو يرضوا عني والدي لكنت معهم..الله واكبر الله واكبر ولله الحمد
6)
جاهدوا المنافقين -   بتاريخ: 21-11-2013    
جاهد المنافقين قاتلوا الفئة الباغية يارجال
7)
عولقي يمـــاني سنـي وأفتخر -   بتاريخ: 21-11-2013    
كفو يارجال اليمـن ترفعوا الراس بيض الله وجيهكم وننتظر القبائل الأخرى ونعم بالقبـائل كلها اسأل الله ان ينصركم على اعداء الأسلام ....\r\n\r\n\r\nتعليق رقم 1 __ انت تهدر ومنته عارف وين الله حاطك أي قاتل ومقتول هؤلاء اولا روافض والأسلام بريء منهم وثانيا مفسدين بالأرض وواجـب اقتلاعهم عن بكرة أبيهم .. نحن لها الله ينصركم ياأهل دماج وكل من والاكم ووقف معكم ...
8)
مع الله -   بتاريخ: 21-11-2013    
والله انها اخبار تفرح القلب وتسعد الفؤاد وندعوا الله للعوالق وجميع القبائل التي على الحق وان ينصرهم الله نصراً مؤزرا ضد الحوثيين عليهم من الله ما يستحقون واخزاهم الله وشردهم اشد تشريد.\r\nاللهم كن مع عبادك المجاهدين في سبيلك في كل مكان لمن اراد سوء بالمسلين ضد كل كافر منافق زنديق من شيعة ويهود ونصارى..... يا رب

Total time: 0.6029