أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

من جديد: الشيخ طعيمان يتهم جناح سري بتصفية النائب عبد الكريم جدبان

- خاص

اتهم الشيخ طعيمان جعبل طعيمان على صفحته على الفيس بوك ما وصفه بجناح سري خاص يستهدف من خان حسين الحوثي في حربه الأولى،وفي كلمته قال انه طرحها من عدة اتجاهات ومن مصادر متعددة، موقع اخبار الساعة يعيد ما نشره الشيخ طعيمان، حيث قال ايضا في منشور سابق ردا على كلام الناطق باسم الحوثيين بعدم قبول لجان التحقيق:

لماذا يتهرب الحوثيين من اجراء التحقيقات ولا يريدون كشف الحقيقة من وراء اغتيال جدبان .. وهذا كلامي ليس دفاع عن احد بقدر ماهو لمعرفة الحقيقة بشكل واضح للجميع. وابرهن من خلاله على على استثمار قضية اغتيال جدبان سياسياً واعلامياً وهو الهدف من اغتيال جدبان ..

وفيما يخص بالجناس السري قال طعيمان:

ونستدل هنا بكلام حسن زيد الذي يوحي بأن قرار التصفية من داخل الجماعة حسن زيد يقول (كان الشهيد عبدالكريم جدبان يعلم بان هناك قرار بتصفيته مع مجموعة ربما انه ابلغني او ابلغته بذلك ولكن الصلاة والجامع عنده اهم من الحياة).

فالمستفيد بالدرجة الأولى هو الحوثي الدولة لم تتدخل في حرب دماج مع السلفيين بل تدعم الحوثيين ولذلك ليس لديهم سبب لإعلان التنصل عن الحوار بحجة الحرب السابعة فالبديل اللجؤ للإغتيالات

عبد الكريم أحمد جدبان، من مواليد النظير رازح صعدة عام: 1965م. عضو مجلس النواب عن الدائرة 267 رازح بصعدة، حصل عضو مجلس النواب عبد الكريم جدبان على درجة الدكتوراه مع درجة الإمتياز من جامعة صنعاء من اعماله

اولاً : من مؤسسي حركة الشباب المؤمن ويعتبر الرجل الثاني بعد حسين بدر الدين الحوثي في الحركة لكنه وبعد الفتوى التي اصدرها مجد الدين المؤيدي كرئسي الزيدية آنذاك استقال من الحركة مع. الاستاذ محمد عزان حيث اصدرت الفتوى آنذاك بان الحركة خرجت عن المذهب الزيدي ...

ثانياً: بعد مقتل حسين بدر الدين انشغل في قضايا تهم منطقته كان يستقطب الشباب الحوثيين وتوعيتهم وتغير افكارهم الى الزيديه. في الاآونه الاخيره من السنوات الماضية كان الناطق الوحيد في الدفاع عن الحركة الحوثيه في مجلس النواب ...ومؤتمر الحوار الوطني .

الا ان الحركة لم تؤمن بؤلائه لها واعتبرته من المخاذلين للحركة عند بداية فجرها . بعد ان تقدم كتاباً في السنه الماضيه ذكر عدد من الشخصيات من ابناء محافظة صعده . مطلوبين امنياً لهذا الحركة . وهو في نظرهم ورقه مؤقته تستخدمه الحركه الى اجلاً مسمى .

وفي الاخير . اذا كانوا الحوثيين بريؤن من اغتيال الدكتور عبدالكريم جدبان. لماذا لا يستهدف القاتل علي البخيتي الناطق باسم انصار الله . لماذا لم يتم اغتيال صالح هبره ممثل انصار الله الحقيقي.

الاسئله كثيره والجواب واحد. هو ان الحركة لها جناح سري يستهدف من خان حسين بدر الدين في الحرب الاولى.
والله ولي التوفيق ....حسبنا الله ونعم الوكيل

تعليقات الزوار
1)
Mohammed Ali Saeed Algenani -   بتاريخ: 25-11-2013    
اللهم يارب احفظ اليمن وأهله و احقن دماء اليمنيين و اخذل و دمر من يبيت الشر و يمارسه ضد اليمن واليمنيين أيا كان و بأي وسيلة كانت ولأي سبب كان

Total time: 0.05