أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سر إقالة ضاحي خلفان من منصبه

- خاص

كشف المغرد الاماراتي الشهير "طامح" ان سبب إقالة "ضاحي خلفان" من منصبه كقائد لشرطة دبي يأتي بسبب اختلاسات كبيرة قام بها بالامارات.

وقال طامح في تغريده له حول سبب إقالة ضاحي خلفان: ان سر عزله هو إصابته بمرض "الإيدز" كسبب اول والثاني تسليم ملف باختلاساته إلى الشيخ محمد بن راشد وليست فضائحه الأخلاقية على حد قوله.

وأضاف طامح انه قام بتسليم الملف الخاص بفساده عبر طرق خاصه لا يمكنه الإفصاح بها.

كما وجه طامح كلامه لضحيان قائلا: اليك ياضاحي خلفان :لقد حذرتك مراراً وتكراراً بعدم اللعب معي ولكن أبيت إلا ان تكون ضحية حماقتك والان سأكشف سر عزلك من منصبك.

وتابع طامح عن ضحيان قائلا:ان منصبه الجديد  منزوع الصلاحيات فقط بقائه في شرطة دبي ارضاءً لمحمد بن زايد لا غير

تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 26-11-2013    
الى مزبلة الخرفان يانهشان تتبجح على خلق الله بكل وقاحه وتتذمر وتستهين بكل وطن عربي سيضعك التاريخ في نفايات الخرفان لانك لاتحترم القيم واحترام كرامة الاخرين عبثت في كرامة الناس واستهنت باصالة العروبه لا امجد اي حاكم عربي ولكن أشكر الشيخ محمد لهذه الاقاله ولا اقولها إقاله بل تطهير الوسخ من جسد دبي لان خلفان تكبر وعثاء في اعراض المسلمين عبثا واستهتار بحقهم فكان على الشيخ محمد وضعه مع الخرفان ولا يسعني الا أن اكرر شكري لهذا التطهير النبيل الذي قام به الشيخ محمد ولو جاء متأخر لكنه ازاح تورم خبيث من جسد مدينة دبي\r\n\r\nاقدم شكري وحبي لكل عربي نزيه يفتخر بعروبته ويحترم كرامه كل إنسان ……………….. مع خالص شكري
2)
London -   بتاريخ: 14-01-2014    
قرار حكيم من القياده السياسه في دبي. نسأل الله التوفيق للقائد الجديد.

Total time: 0.0978