أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد الفيديو : 14 عملا سحريا يقلب حياة عائلة سعودية إلى 20 عاما من العذاب

- متابعة

كشف شاب سعودي عن تعرض عائلته لأعمال سحر منذ أكثر من 20 عاما, مما تسبب لأفراد أسرته بالإصابة بأمراض عديدة وحدوث تفرقة شديدة بين والده ووالدته, مؤكدا أنه اكتشف أكثر من 14 عملا سحريا في المزرعة القريبة من المنزل .

وقال سعد الرطيان لبرنامج "الثامنة" مع داود الشريان : " والدتي كانت تتحدث لنا وتحذرنا أن هناك من قام بعمل سحر للعائلة، فأصبحنا نسمع أصوات في المنزل، كنا نعتقد أنه وهم لدي اربع أخوات لم يتزوج منهن أي واحدة، ولكن بعد مرض إحدى شقيقاتي أصبح تصدر أصوات والتزمت الوحدة، وقبل عام مرضت أمي بشكل مفاجئ وكانت قلقة وتحذرنا من أشخاص بأسمائهم كانت تراهم في المنام, حتى توفيت بعد مرضها " .

وأضاف قائلا : " تكررت علينا روئ من أهل البيت ومن بعض الأقارب، وبحثنا في كل مكان عن السبب حتى عثرنا على 14 عمل وجدنا معها بعض ملابس أهل المنزل وشعر الوالدة وثياب للوالد، وكانت معقدة في عقد، حتى العامل الذي وجد السحر أصيب بتعب بعد إكتشافه للسحر " .

وعلق الراقي الشرعي, الشيخ خالد السبيعي : " السحر قد يكون وهم، وقد يكون حقيقيا، الذي يصاب بالسحر لن يستطيع الإستمتاع بالحياة في الغالب، ولا يمكن التعرف على السحرة عن طريق المنام كما حدث مع أم سعد، وجود 14 عمل سحري والأسرة لم تتضر بشكل بليغ يعتبر شيء كبير ويصعب حدوثه، وقد يدل ذلك على أن الأسرة كانت ترقي نفسها بإستمرار " .

Total time: 0.0811