أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

أذربيجان : صقر يشرب نفطا وثورات الأقطاب العربية تنتصر

- عباس عواد موسى
أذربيجان : صقر يشرب نفطا وثورات الأقطاب العربية تنتصر
عباس عواد موسى
يقولون : إذا كانت إيطاليا تشبه الحذاء والنرويج تشبه النمر فإن أذربيجان كالصقر الذي يحلق متجهاً من الغرب إلى الشرق .  ألقصر الستاليني حالياً في العاصمة باكو : يقع بين الفندقين الشهيرين ألماريوت وهيلتون . ويذكرنا بالمعركة العنيفة بين الستاليين والأكراد في الحرب العالمية الثانية . والصهاينة المجرمون يؤرخ عملائهم عنهم أن ستالين أنقذ الكثير منهم بعد إبادة غالبيتهم من اليهود الأوكران . 
ستالين مسؤول عن قتل الشعب الفلسطيني . وهذا , ما أكده المفكر الماركسي العراقي الراحل هادي العلوي . والمجرم ستالين كاد يشنق إبنة الناصرة كلثوم نصر عودة فاسيليفا بعدما اكتشفت علاقاته بالحركة الصهيونية واشتراكه معها في المؤامرات على فلسطين وشعبها .
ألماركسيون , تم إنشائهم مع الهجرات اليهودية . تمهيداً لقيام الكيان الصهيوني وغالبيتهم جبناء العرب البائدة . لكنهم عادوا كما بدأوا من كنيسة موسكو وولاية الفقيه الإيرانية : يندبون حظهم إن سقط نظام طاغية الشآم , كما عهدناهم : عملاء .. جبناء . 
قصر ستالين من أجود أنواع الإسمنت . مات في بنائه كثير من الألمان الذين استعبدهم بالأشغال الشاقة بعد هزيمة هتلرهم . ولم ينجح داركو ميتريفسكي في معرفة مكان قبورهم ولا غيره . داركو المقدوني , كانت آخر محاولاته قبل أسبوعين .. يروي : ولا يزال قصر ستالين يلمع كما لو تم بنائه حديثاً . لكن الصهاينة وحدهم من يعرف قبور الألمان والتي قد يصبح مصيرها مماثلاً لمن ماتوا في بناء أهرامات الفراعنة . 
مطمئنون نحن , على مستقبل العراق وسوريا ومصر . فثورات شعوبنا مستمرة بعد أن عرفت كيف تتخلص من عفن حركات تحرر أقذر من الأنظمة وطغاتها . 
ألثورات ماضية وتأبى نصرة الماركسيين لها فهي مفلسة  . فما أيدوا أحداً ولا نظاماً إلا وكانت الهزيمة النكراء هي نهايته . وهذا حال نهايات السيسي وبشار والمالكي , فما عهدناهم إلا  جبناء يخشون الموت و( المتغطي بهم بردان  ) .
 
المصدر : عباس عواد موسى

Total time: 0.066