أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قائد حرس الحدود في قطاع برط العميد ثوابة :لن نستسلم للحوثيين ونرفض اي وساطة من قبلهم

- خاص

أكد العميد منصور ثوابه قائد سلاح الحدود بمديريات برط أن كل قيادة معسكر القشلة والمجمع والأمن بالمديرية صامدون في مواقعهم ولن يتزحزحوا منها مهما كلفهم الأمر .

وقال العقيد منصور ثوابه في اتصال لــ«اخبار الساعة» بان الحوثيون يريدوا اخراجنا من المعسكر والأمن والقشلة ومصرين على خروجي أنا بالذات, وتابع " قلنا لهم نحن عسكريين وملتزمين بأوامر قيادتنا العسكرية ولن نتحرك من أماكننا إلا بالأمر العسكري وأنتم لستم جهة مسئولة بالضبط أو عدم الضبط.

وقال أن الحوثيين أعطوه  مهلة الى عصر يومنا هذا لكنه باقي مع افراده في أماكنهم  ومتواجدين مهما كان الأمر ومن اعتدى علينا سنرد عدوانه عليه وأنا موجود أنا وأفرادي وقبائلي وكل شيء على ما يرام .

لافتا الى ان الحوثيون ارسلوا وساطة لإقناعه بالخروج الا انه رفض الوساطة وابلاغهم عدم قبوله باي وساطة اخرى وبانه لن يترك قيادة المعسكر

مؤكدا بانه سيناضل مع افراده الجنود ولن يستسلموا ابدا

واشار ثوابه بان هناك مؤامرة كبيرة يخطط لها بغرض السيطرة على برط الحدودية .

هذا وقداستغرب شخصيات ووجهاء المديرية عن صمت الدولة تجاه جماعة الحوثي وما يقومون به تجاه الدولة والمواطنون في كل مكان.

 

المصدر : اخبار الساعة
تعليقات الزوار
1)
detachable sleeves for wedding -   بتاريخ: 20-01-2014    
Since the company’s formation, we’ve all been driven by one desire, and that’s to provide the best insulation service and products to ensure that you get an efficient, dependable, functional, and quality product that will perform for years to come. Through the years, Galloway-Bell has grown to service Industrial, Commercial, and Residential projects alike. detachable sleeves for wedding dress http://www.conversationpoint.com/8096-the-way-to-discover-the-cheap-products-from-pandabuyercom_cvp.html

Total time: 0.0722