أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مهمشين بتعز يحتجون لتقاعس الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على قتلة الطفل أكرم (صور)

- تعز - وفاء المطري

احتج صباح اليوم في وسط مدينة تعز مجاميع من فئة المهمشيين الذين يقطنوا جوار جولة الموشكي بتعز تنديداً بتقاعس الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على قتلة الطفل أكرم عبده البالغ من العمر 12 عاماً ، والذي قتل منذ أسبوع في منطقة حوض

الاشرف جوار سوق الجهيم بتعز بأعيرة نارية ، إثناء مطاردة الحملة الامنية لمسلحيين كانوا متواجدين بالسوق ودارت اشتباكات وتبادل إطلاق النار بصورة عشوائية بين الطرفين حينها .

وعمد المحتجين إلى قطع الشوارع المحيطة بالمنقطة لمطالبة السلطة المحلية والأجهزة المختصة للاستجابة لمطالبهم والتحقيق في القضية وإحالة القتلة إلى الجهات الممعنية لينالوا جزائهم الرادع بحسب القانون .

مهمشين بتعز يحتجون لتقاعس الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على قتلة الطفل أكرم (صور)

وحينها باشرت الحملة الأمنية بالنزول إلى منطقة الاحتجاج وإطلاق النار جواً لتفريق المحتجين . مؤكدين إن الاحتجاج يجب إن يكون بطرق سلمية لا بتعطيل مصالح الآخرين .

من جانب أخر أكد مصدر مطلع إن الجمعة الماضية بمنطقة حي العسكري عمد مرافقي رجل الإعمال فتحي توفيق عبد الرحيم بإطلاق الرصاص على احداى السيارات التابعة لمشروع النظافة والتي يعمل فيها احد مشرفي عمال النظافة ويدعى هاني الجنيد في عملية متابعة العمال والتنقل من منطقة لأخرى مما خلق ذرع وخوف للعمال والمتواجدين ، مشيراً إن مثل هذه التصرفات الخارجة عن القانون وإعمال البلطجة تؤدي إلى إحداث قصور في قيام عمال النظافة بالمهام الموكلة إليهم بالشكل المطلوب ، وندد المصدر بالاعتداءات المتكررة التي تقع على عمال النظافة دون اى أسباب تذكر امام صمت مخيف من قبل الجهات المختصة.

Total time: 0.0618