أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حجور على قدم وساق استعدادا لاستقبال الشيخ الحجوري وطلابه، بموكب مهيب واكثر من ثلاثمائة سيارة تدخل دماج

- خاص

دخلت منطقة دماج اليوم أكثر من ثلاثمائة سيارة لنقل الشيخ الحجوري وطلابه إلى محافظة الحديدة، حيث تم تحميل اغلب المعدات المنزلية للطلاب وكتبهم.

وقال مصدر بدماج لـ"اخبار الساعة" ان التحرك من دماج سيكون يوم غدٍ الثلاثاء إن شاء الله، بعد ان رفض الحوثييون خروجهم اليوم بحجة اجراءات امنية للمولد.

ومن المتوقع ان تصل قافلة الحجوري وطلاب العلم إلى وادي مور بمنطقة حجور بمحافظة حجة، وهي مسقط رأس الشيخ الحجوري، حيث قام ابناء المنطقة بنصب الخيام، والاستعدادات المكثفة لاستقبالهم، كما من المتوقع ان تشهد المنطقة سلسلة بشرية طويلة للترحيب بالشيخ الحجوري وطلابه.

واستطاع طلاب العلم في مركز دار الحديث بدماج بالصمود لما يزيد عن ثلاثة اشهر في دماج في ظل حصار خانق على المنطقة، تم منع دخول الماء والغذاء والدوء، واستهدفت كهرباء المركز، وخزانات المياه التابعة له، كما شهدت المنطقة اكثر من سبعين هجوم حوثي من عدة مناطق اغلبها من جهة آل مناع، بائت كلها بالفشل بفضل الله، فيما استمر القصف بالمدافع والدبابات والأسلحة المتوسطة طيلة هذه الفترة.

وقدمت دماج خلال هذه الفترة حوالي 207 شهيد واكثر من 735 جريح، جراء الحصار والقصف على المنطقة.

تعليقات الزوار
1)
ابن جعوان -   بتاريخ: 14-01-2014    
ايش هاذه الحقاره في القبايال كيف تشاهدو الحوثي يضرب دماج وانتو ساكتين لااقول لكم الاماقال صدام حسين سوف تحاكمكم شعوبكم الرافضي يسب الصحابه يحل المتعه فكيف عتعا يشوهوم

Total time: 0.0719