أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب /أسرة الطفل عبد الله البورة تناشد المؤسسات والمنظمات الخيرية وأصحاب الضمائر الحية لمساعدتها في علاج طفلها والذي يعاني من حروق عميقة .

- إب - علي غراب

ناشدت أسرة الطفل عبد الله يحيى البورة من أهالي منطقة السحول مديرية المخادر –قرية الجوبة المنظمات والمؤسسات الخيرية وأصحاب الضمائر الحية لمساعدتها في علاج طفلها والذين يعاني من حروق عميقة .

وقد أكدت أسرة الطفل عبد الله البورة  ان طفلها تعرض لحروق عميقه بمادة حمضية حيث وقد أجريت له عملية زرع جلد لكنها لم تفي بالغرض و أنه يحتاج لعدة عمليات جديدة لزرع جلد وتعديل للأوتار والمفاصل .

إب /أسرة الطفل عبد الله البورة تناشد  المؤسسات والمنظمات الخيرية وأصحاب الضمائر الحية لمساعدتها في علاج طفلها والذي يعاني من حروق عميقة .
وأضافت أن تكلفة الغملية خمسمائة ألف ريال يمني بحسب التقرير الطبي من مستشفى الأسرة التخصصي بصنعاء وأنهم لا يستطيعون دفع تكاليف العملية بسبب الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة ويناشدون أهل الخير دعمهم والوقوف بجانبهم .
الجدير ذكره أن الطفل / عبد الله البورة  يعاني كما تبين الصورة من حروق وإصابات مختلفة في الوجه واليدين وهو من أسرة فقيرة وغير قادرة على تحمل تكاليف علاجه ونحن بدورنا نوجه هذا النداء الإنساني لكل أصحاب الخير والضمائر الحية لمساعدة أسرة الطفل محمد على علاجه وللتواصل مع أسرة الطفل على رقم (701972556) . 

Total time: 0.0415