أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كشف عن معلومات سرية شراء للو لاءات لإعادة النظام السابق ومحاولات لإذلال هادي لإعادته لسربها والحوثيون يمهدون للانقضاض.

- اخبارالساعة

طامح ذاك الذي يختلف في تصديق تقاريره ومعلوماته السرية الكثير منهم من يأخذها بالجدية والأخر يشكك فيها واصفا تقاريره بالتخمينية أو بدعاية استباقية .

الجمعة بدأ المغرد التويتري الشهير رغم أن الكل يجهل هويته برسائله الهامة والخطيرة  ن  اليمن إلى الرئيس هادي والى الثوار

إلى هادي فقال طامح تيقن إن كل مايقوم به الحوثيين في شمال اليمن إنما هو تمهيدا لطريق الانقضاض على ركام منزلك ما إن وصلوا إلى صنعاء لن يرحموك.

وذكر هادي بقوله أما يكفي انسحاب الجنرال الجائفي وتحذير بن عمر للحوثيين وتأييدك من سفراء الدول العشر وكذلك تأييد الشعب لردع إجرام الحوثيين

ونبه طامح هادي بالقول بان تغول الحوثيين في شمال اليمن ليس بالأمر السهل ولن يكون أزالته بالأمر السهل .

وخاطب الخفي طامح  رئيس اليمن هادي بالقول يجب عليك يارجل ان تحشد الجهود لردع هؤلاء المجوس

ثم تلى طامح معلومات سرية لا يعلمها الكل  فكشف طامح بان السعودية بدأت تضرب هادي ضربات خفية لإذلاله ومحاولة إعادته إلى سرب خاصرتها كما كان يفعل سلفه صالح .

وأكد طامح بان السعودية تضررت من هادي كثيرا نظراً لأنه أتى على أنقاض التابع الوفي لهم هو المخلوع صالح فأتى هادي الى السلطة برؤية وسياسة مختلفة.

وكشف طامح في تغريداته التويترية   المخابراتيه الخطيره بان هادي تعرض لمحاولة الانقلاب على أكثر من مرة لرفضه لكثير من شروطهم والانقياد الكامل لسياستهم كما كان يفعل سلفه المخلوع صالح لكنه رفض.

وذكر  طامح إن البوصلة تغيرت  إلى اليمن وذلك  لشراء ولاءات ومحاولة إعادة انتاج النظام السابق بصورة جديدة إمام الشعب اليمني عبر تلميع شخصيات وشراء ولائات.

ووجه طامح نصيحته لثوار اليمن بان استمروا في الحشد والنزول وضجوا بشعاراتكم بمحاكمة السفاح وإسقاط الحصانة الممنوحةله من ألد اعدائكم وهم(أل سعود) أسقطوا الحصانة

وذكر  طامح ثوار اليمن  بان سيكون هذا الاسبوع ذكرى جمعة الكرامة وتذكروا ان قاتل الثوار والشباب الاطهار لا زال يعيث في أرض اليمن الفساد واصلوا ثورتكم

 

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0556