أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

وجهاء وشيوخ القبائل في اقليم سبأ يباركون انتصارات الجيش ويحددون موقفهم من تنظيم القاعدة

- صنعاء

بارك وجهاء ومشائخ وسياسيون ومثقفون وخطباء وائمة مساجد في محافظتي مأرب والبيضاء شرقي اليمن الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش واللجان الشعبية في الحرب على تنظيم القاعدة الارهابي في محافظتي ابين وشبوة جنوب اليمن .

وفي لقاءات وتجمعات قبلية تشهدها  مناطق ومديريات مختلفة كرست لمناقشة وبحث مستقبل اقليم سبأ والسبل الكفيلة لمواجهة الارهاب وتجريم من يتستر على اي عنصر من عناصر القاعدة او يؤيه  كون من يقوم بهذا الفعل يعتبر شريكا في الجرائم الارهابية التي تنبذها تقاليد واعراف قبائل البيضاء ومأرب .
 
موضحين بأن محاربة من يسعون في الارض فسادا ويخربون مصالح الوطن والشعب واجب ديني واخلاقي ووطني وان على ابناء المحافظتين القيام بدورهم في مساندة الجيش والامن والابلاغ عن اي معلومة قد تؤدي الى الكشف عن اي عنصر من عناصر تنظيم القاعدة .
 
ووصفوا هذه الانتصارات بالعظيمة حيث عززت من ثقة المواطنين بالقوات المسلحة والامن اليمنية الباسلة وقدرتها على حماية السيادة الوطنية وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون وتطهيرالبلاد من كل عناصر الارهاب والتخريب والتطرف التي تسيئ لديننا الاسلامي الحنيف ولمجتمعنا اليمني المسالم .
 
وجهاء وشيوخ القبائل في اقليم سبأ يباركون انتصارات الجيش ويحددون موقفهم من تنظيم القاعدة
وطالبوا ابناء المحافظتين بالاصطفاف الى جانب الجيش والقيادة السياسية من اجل تطهيرهما من العناصر والفلول الارهابية الذين يخلون بأمن واستقرار وسكينة المواطنين ويعيقون مشاريع التمنية ويسيئون اليهما .
 
واكدوا استعدادهم للوقوف جنبا الى جنب مع الجيش في معركته ضد الارهاب وانهم لن يدخروا جهدا في سبيل القضاء عليه وتطهير محافظاتهم من الارهابين كما فعل من قبلهم ابناء محافظتي شبوة وابين الذين وقفوا وقفة رجل واحد  وضربوا اروع الامثلة في اصطفافهم وتلاحمهم الوطني ووقوفهم مع الجيش في الحرب على تنظيم القاعدة حتى تطهير محافظتيهما من عناصر وفلول الارهاب والتخريب .
 
داعين القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد / عبدربه منصور هادي الى ضرورة الاستجابة لمطالبهم التي فرضتها حاجة الناس للامن والاستقرار وتمتين السلم الاجتماعي .
 
 
 
 

Total time: 0.0434