أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء المقدشي يزور عدد من المواقع والثكنات العسكرية في عمران ويحث الجنود على الجاهزية القتالية

- صنعاء

زار قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد علي المقدشي ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن احمد محسن اليافعي عدداً من المواقع والثكنات العسكرية في عمران التي تشهد مواجهات مع مليشيات الحوثي المسلحة.

وذكرت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ) ان القائدين العسكريين تفقدا مع قائد اللواء 310 مدرع العميد الركن حميد القشيبي مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية للمرابطين في تلك المواقع والثكنات العسكرية.

ونقل اللواء المقدشي خلال الزيارات الى الضباط والصف والأفراد المرابطين في المواقع تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأثنى على دور منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة عمران لحفظ الامن والاستقرار ومقدرات ومكتسبات الوطن.

وحث اللواء المقدشي المقاتلين المرابطين في تلك المواقع على التحلي بالجاهزية القتالية واليقظة العالية وعدم والسماح لأي كان تهديد السلم الاجتماعي والأمن والاستقرار في المحافظة انطلاقا من المسئولية العسكرية للقوات المسلحة التي يتجسد ولاؤها لله ثم للوطن والشعب، حسب وكالة سبأ.

مشيرا الى ان هناك مساعي وجهود تبذل في هذه الظروف لإنهاء التوترات في عمران والعمل على إعادة الامن والاستقرار من منطلق الحرص على حقن الدماء من أي جهة كانت باعتبارها في الأول والأخير دماء يمنية غالية.

 

Total time: 0.0423